اخر الاخبار

قد يتأخر تاريخ إطلاق iPhone 9 بسبب تفشي فيروس كورونا


قد يتأخر تاريخ إطلاق iPhone 9 بسبب تفشي فيروس كورونا


من المتوقع أن تعلن شركة أبل عن العديد من أجهزة iPhone في حدث سبتمبر 2020 ، لكن هذا لا يزال بعيدًا. في هذه الأثناء ، شهدنا تسريبات من iPhone 9 والتي سيكون خليفة Apple iPhone SE. من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 9 في نهاية شهر مارس ، لكن التقارير الجديدة تشير إلى أنه قد يتم تأخير الإطلاق.

وصلت شاشة LCD iPhone منخفضة التكلفة القادمة من شركة أبل إلى المرحلة النهائية من التحقق من المنتجات في خطوط التجميع في الصين ، ولكن المكونات المتأخرة تعني أنه يمكن تأخيرها حتى الربع الثاني من العام ، وفقًا لشركة DigiTimes.

يزعم منشور الصناعة التايوانية الذي حقق نجاحًا كبيرًا أن ما يسمى بـ "PiPhone 9 or" أو "iPhone SE 2" قد تم التحقق منه في مصانع Foxconn و Pegatron ، لكن Apple قامت بتأجيل طلبات PCB للجهاز من الربع الأول إلى الثاني بسبب تأثير تفشي الفيروس التاجي ، مما يشير إلى تأخير إطلاق محتمل.

أشارت شائعات إلى أنه يمكن الإعلان عن "iPhone" الجديد في 31 مارس ، مع إطلاق متتابع في 3 أبريل. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يشهد إنتاج "iPhone‌" الجديد منخفض التكلفة بعض التأخير بسبب تفشي فيروس كورونا المستمر في الصين ، إلى مصادر متعددة.

من المتوقع أن يكون سعر iPhone‌ المقبل ذو التكلفة المنخفضة 399 دولارًا ، لذلك يجب أن يكون خيار الترقية شائعًا لمستخدمي Phone‌ الذين لديهم حاليًا ‌iPhone‌ 6 أو 6s ويبحثون عن ترقية بأسعار معقولة تقدم مجموعة الميزات نفسها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق