اخر الاخبار

سامسونج Galaxy BudsX قد تدعم التشغيل الصوتي المستقل ومساحة التخزين المدمجة


سماعة سامسونج Galaxy BudsX قد تدعم التشغيل الصوتي المستقل


بعد شهرين من الإطلاق الناجح لسماعة Galaxy Buds plus، تستعد سامسونج بوضوح لسماعة الرأس التالية. بعد التقدم للحصول على براءات اختراع في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة ، دخلت سماعة Galaxy BudsX القادمة في عملية طلب العلامات التجارية الأمريكية.

على الرغم من أنه جذب انتباه الأشخاص في البداية بسبب "شكل حبه الفاصولاء" الفريد، من المتوقع أيضًا بيع سماعة الرأس كسماعة لياقة. كما هو موضح في الصورة، يتضمن تطبيق العلامة التجارية عبارة "مشغل MP3 وسماعة رأس لاسلكية يمكن ارتداؤها تباع كوحدة." قد يعني هذا أنه يمكننا أن نتوقع من BudsX دعم التشغيل الصوتي المستقل والتخزين المدمج لحفظ الأغاني المفضلة لديك أو الكتب الصوتية أو ملفات البودكاست.

سماعة سامسونج Galaxy BudsX قد تدعم التشغيل الصوتي المستقل


ستكون هذه الوظيفة مفيدة جدًا للمحبي رياضي الركض أو راكبي الدراجات الذين لا يرغبون دائمًا في حمل هاتف محمول. في الواقع، نحن نعلم بالفعل أن هذه السماعة قد تحتوي على برنامج مدمج لتتبع إحصائيات الموقع والحركة (مثل المسافة والسعرات الحرارية) ، بحيث يمكن أن تصبح شريكًا حقيقيًا شاملًا للياقة البدنية.

 بالطبع ، ما زلت بحاجة إلى استخدام هاتف محمول للرد على المكالمة، ولكن على الأقل يمكنك تقليل الحاجة إلى اتصالات البيانات التي تعتمد على الهاتف.

يحاول عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي هذا الفوز بمكان لنفسه، وسط المنافسة الشرسة من شركة Apple و Google وشركات أخرى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق