اخر الاخبار

يسمح لك Microsoft Teams الآن بفتح الدردشة في نافذة منفصلة


يسمح لك Microsoft Teams الآن بفتح الدردشة في نافذة منفصلة


أكد مطورو Microsoft Teams في وقت سابق أنهم بدأوا بالفعل العمل على تمكين ميزة الدردشة المنبثقة. بدأت شركة مايكروسوفت اختبار هذه الميزة في أواخر عام 2019. وبعد عدة أشهر من الاختبار ، أعلنت مايكروسوفت الآن أن الدردشة المنبثقة متاحة الآن لجميع مستخدمي Microsoft Teams.

تمكنك ميزة الدردشة متعددة النوافذ على إخراج الدردشة الفردية أو الجماعية في نافذة منفصلة. بعد ذلك ، قم بتغيير حجم النافذة أو إعادة وضعها أو إغلاقها حسب رغبتك. يمكنك إخراج محادثات متعددة ، ولكن ليس نفس الدردشة مرتين.

 وللقيام بأشياء أخرى (مثل جدولة الاجتماعات ، وإرفاق ملف OneDrive ، وإضافة التطبيقات) ، ما عليك سوى العودة إلى التطبيق الرئيسي للعثور على تلك الميزات المألوفة. لا تحتاج إلى إغلاق نافذة الدردشة المنبثقة.

لبدء نافذة الدردشة المنبثقة لديك عدة خيارات: 

* من قائمة الدردشة حدد زر فتح الدردشة في الجانب الأيسر من Teams لفتح قائمة الدردشة. ابحث عن اسم الدردشة التي تريدها. ثم حدد المزيد من الخيارات زر المزيد من الخيارات> انبثاق دردشة زر الانتقال إلى موقع الويب. أو ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق اسم الدردشة وسترى نافذة دردشة منبثقة جديدة.

* بالمرور فوق الدردشة
عندما تحوم فوق أحد الدردشات الخاصة بك ، سترى زر الدردشة المنبثقة Go to website. حدد هذا الخيار وستفتح نافذة دردشة منبثقة جديدة.

* من الدردشة نفسها

انتقل إلى الزاوية العلوية اليمنى من الدردشة وحدد زر "الخروج من الدردشة" الانتقال إلى موقع الويب.

* من صورة الملف الشخصي

انقر نقرًا مزدوجًا على صورة الملف الشخصي للشخص الذي تريد إجراء محادثة معه ومعظمه - أنت في نافذة جديدة.

* من مربع الأوامر

اكتب / pop في مربع الأمر أعلى Teams. اختر الدردشة التي تريد أن تخرج منها.

ملاحظة: ميزة الدردشة المنبثقة متاحة حاليًا في تطبيق سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac فقط. لم يتم دعمه حتى الآن لـ Teams على الويب أو Linux أو الجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق