اخر الاخبار

سامسونج تعلن عن Galaxy Book S بمعالج Intel Lakefield المختلط


سامسونج تعلن عن Galaxy Book S


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توفر جهاز Galaxy Book S بمعالج Intel ، وهو أحدث إضافة لعائلة أجهزة الكمبيوتر الرائدة. لضمان وصول المستهلكين إلى مجموعة واسعة من أجهزة الحوسبة لتناسب نمط حياتهم على أفضل وجه.

 تم تصميم Galaxy Book S للجيل القادم من المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز حوسبة يوفر إنتاجية رائعة واتصال واسع النطاق وإمكانية تنقل محسنة واستمرارية توسعية عبر الأجهزة وأنظمة التشغيل لمساعدتهم على إنجاز المزيد في وقت أقل.

يتميز Galaxy Book S بإعداد مكون داخلي مصمم بشكل مثير للإعجاب يعمل بواسطة معالج Intel® Core ™ الجديد مع تقنية Intel® Hybrid. يعد Galaxy Book S أول جهاز على الإطلاق يقدم هذا المعالج الفريد بتقنية تكديس Foveros 3D من Intel وبنية وحدة معالجة مركزية مختلطة.

 مع هذا المعالج ، يوفر جهاز Galaxy Book S كفاءة أداء استثنائي للكمبيوتر المحمول. يوفر المعالج توافقًا كاملاً مع تطبيقات Windows 10 ويوازن بذكاء العديد من العمليات عالية الأداء أثناء الاستخدام مع الحفاظ على البطارية عند عدم الاستخدام ، مما يعمل على تشغيل برامجك الإبداعية والتجارية والتجارية. يتميز Galaxy Book S ببطارية تدوم طويلاً 1 ويوفر سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت 2 ، لذلك لن تضطر إلى إضاعة الوقت في القلق بشأن فقدان الطاقة أو نفاد المساحة.

يمكنك الاستمتاع باتصال مستمر. يتميز Galaxy Book S بشبكة (+Wi-Fi 6 (Gig ، بينما يتيح لك LTE3 قيد التشغيل دائمًا الاستمتاع بالوصول إلى الإنترنت بسرعة جيجابت دون البحث عن شبكة الاتصال. تضمن إمكانية اللمس الفوري للاستيقاظ في Galaxy Book S إمكانية الوصول إلى الملفات المهمة ومشاركة مقاطع الفيديو والرد على الرسائل النصية في غضون ثوان.

تم تصميم Galaxy Book S ليأخذ معك ويحمل معك طوال اليوم. خفيف الوزن عند 950 جرامًا و 11.8 ملم فقط في أعمق نقطة ، يعني المظهر النحيف للغاية أنه يمكنك وضع Galaxy Book S في حقيبة صغيرة أو محفظة أو حمله تحت ذراعك بسهولة. 

سامسونج تعلن عن Galaxy Book S


يتيح التصميم الخالي من المروحة لجهاز Galaxy Book S أن يكون أكثر نحافة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية ويساعده على العمل بلا ضوضاء ، حتى خلال فترات العمل المستمرة والمكثفة. يتميز Galaxy Book S بتصميم صدفي خفيف مصنوع من هيكل معدني متين ، بحيث يمكنك الحصول على الثبات الذي تحتاجه على مكتب أو في حضنك.


يمكنك الاستمتاع بنظام التشغيل Android المفضل لديك على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows للحصول على تجربة سلسة ومستمرة من جهاز لآخر. باستخدام ميزة Microsoft Phone ، يمكنك مزامنة جهازك المحمول لتلقي الإشعارات والرسائل والنسخ واللصق عبر الأجهزة ونقل الصور ، كل ذلك على جهاز Galaxy Book S.

للمزيد من التفاصيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق