اخر الاخبار

ستحتوي ساعة سامسونج Galaxy Watch الجديدة على إطار دوار


ستحتوي Galaxy Watch الجديدة على إطار دوار


تشير المصادر إلى أن ساعة Galaxy الذكية القادمة من سامسونج ستحتوي على إطار دوار فعلي. هذا يعني إلى حد كبير أن الساعة القادمة ستكون متابعة لـ Galaxy Watch ، لذلك سنطلق عليها Galaxy Watch 2 في الوقت الحالي.

بالنسبة للتفاصيل الأخرى المرتبطة بالساعة ، أظهرت شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) للساعة القادمة أنها ستأتي بحجم 45 مم ، وهو يقع بين Galaxy Watch Active 2 الأكبر (44 مم) ونموذج Galaxy Watch الأكبر (46 مم). من غير المعروف كم سيكون الحجم الآخر ، على الرغم من أننا نفترض أن الإطار المادي سيكون موجودًا في كلا الخيارين.

وستكون ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2 القادمة أول ساعة ذكية من سامسونج مزودة بأجهزة يمكنها السماح للأشخاص بأخذ مخطط كهربائي للقلب (ECG) على معصمهم. وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من الاستفادة من هذه الميزة ، على الأقل في البلد الأصلي للشركة. ستوفر شركة سامسونج ميزة ECG لـ Galaxy Watch في مكان آخر عندما تمنح الجهات التنظيمية الموافقة في تلك البلدان.

ستقوم سامسونج أيضًا بإطلاق ساعتها الجديدة من التيتانيوم ، وهو البديل الذي قد يكون أكثر تكلفة من طرازات الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ بهامش معقول. ومن المتوقع إطلاق ساعة Galaxy الذكية التالية في شهر أغسطس ، إلى جانب سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 من خلال حدث عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق