اخر الاخبار

سيحتاج iPhone 12 إلى فني رسمي من Apple لإصلاحه

 

سيحتاج iPhone 12 إلى فني رسمي من Apple لإصلاحه


تُعد أجهزة iPhone باهظة الثمن نسبياً. هذا هو السبب الذي يرجع إلى أن الناس عادة ما يذهبون لإصلاح أجهزتهم عند طرف ثالث في الغالب. ومع ذلك ، يبدو أن هذا قد لا يكون هو الحال مع iPhone 12 الجديد لأن استبدال الكاميرا الخاص به سيحتاج إلى فني Apple فقط.


يُقترح أن iFixit الذي أجرى مؤخرًا اختبارًا لقابلية إصلاح على iPhone 12 واكتشفت أن الكاميرا لا يمكن استبدالها. لا يمكن استبدال كاميرا iPhone 12 بأي وحدة كاميرا أخرى وحتى إذا قمت بذلك فلن تعمل. ستعمل في البداية ولكنها ستتسبب في حدوث مشكلات مثل التعليق العرضي وعدم عمل أوضاع الكاميرا مثل الوضع الواسع للغاية. هذا ينطبق على الشاشة أيضا.


ومع ذلك ، عندما تم تنفيذ الإجراء على iPhone 12 Pro ، فقد نجح بشكل مدهش. عملت الكاميرات بشكل جيد دون التسبب في أي مشاكل.


والسبب في ذلك هو أن آبل قد غيرت وحدات التدريب الخاصة بها مع أجهزة iPhone الجديدة. تتطلب سلسلة iPhone 12 الجديدة الآن استخدام أداة تكوين النظام من Apple لتغيير الكاميرا أو عرض جهاز iPhone الجديد. هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في إصلاح كاميرا iPhone 12 أو شاشة العرض ، فستحتاج إلى فني Apple وليس فنيًا تابعًا لجهة خارجية.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، واجه iPhone 5s مشكلة مماثلة. لا يمكن استبدال الماسح الضوئي لبصمات الأصابع أو Touch ID بطرف ثالث وتحتاج إلى فني Apple معتمد. على الرغم من أن هذا يبدو عادلاً للحفاظ على أمان وخصوصية المستخدمين. يمتلك جهاز iPhone XS / XR هذه القاعدة لبطارياته ، وواجه iPhone 7 و iPhone 8 مشكلة مماثلة مع شاشات LCD ومحركات Taptic.


لا نعرف سبب حدوث ذلك ، لكن من المؤكد أنه سيتسبب في حدوث مشكلات للأشخاص حيث سيتعين عليهم صرف المزيد من الأموال على الإصلاح. على الرغم من أن هذا يبدو جيدًا أيضًا لأنه من الأفضل إصلاح iPhone 12 باهظ الثمن من مكان معتمد.


شاهد الفيديو



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق