اخر الاخبار

يقال إن إل جي ستطلق هاتف رياضي قابل للطي في أوائل العام المقبل

 

يقال إن إل جي ستطلق هاتف رياضي قابل للطي في أوائل العام المقبل


في حين أنها العلامة التجارية الكورية الجنوبية ، سامسونج ، كانت تتعامل مع الهواتف القابلة للطي ، فقد اختارت LG مسارًا مختلفًا قليلاً مع أجهزتها ذات الشاشة المزدوجة. على الرغم من أن تجربة هذه الأجهزة ذات الشاشة المزدوجة ليست قريبة في أي مكان من الهاتف الذكي القابل للطي ، إلا أنها أعطت LG وقتًا كافيًا ليس فقط لتقييم تعليقات السوق والعمل على هواتفها القابلة للطي.


الآن ، يشير تقرير جديد من المنشور الكوري الجنوبي Elec إلى أن LG تعمل على طرح جهاز بشاشة قابلة للطي في السوق في وقت مبكر من العام المقبل. من المتوقع إطلاق هذا الجهاز ، الذي يحمل الاسم الرمزي "B Project" ، مع عروض الهواتف الذكية الأخرى التي تشمل خليفة لـ Velvet mid-ranger وجهازًا رائدًا من المرجح أن يكون خليفة لـ V60 ThinQ 5G.


تمامًا مثل LG Wing ، يُقال إن الجهاز الرياضي القابل للدحرجة يتم تطويره في إطار مشروع Explorer التجريبي. من المفترض أن يحتوي الهاتف على شاشة يمكن تمديدها في الحجم عن طريق سحب أحد جوانبها ، وذلك بفضل شاشة قابلة للطي مخبأة في الهيكل ، على غرار التكنولوجيا المستخدمة في التلفزيون القابل للطي الذي أعلنت عنه الشركة في وقت مبكر من هذا العام.


بالإضافة إلى "B Project" ، تعمل الشركة أيضًا على خليفة للرائد V60 ThinQ 5G الذي يحمل الاسم الرمزي "Rainbow" والجيل الثاني من Velvet. من المتوقع أن يحتوي Rainbow على أفضل المواصفات ، تمامًا مثل سابقه. ما هو غير معروف هو ما إذا كانت الشركة ستلتزم بتسمية سلسلة V أو تنتقل إلى اسم جديد - بما يتماشى مع الاتجاه الحالي مع هواتفها الذكية.


ويضيف التقرير أن الشركة تزيد من اعتمادها على الشركات المصنعة للتصميم الأصلي (ODMs) لإنتاج أجهزتها المحمولة لخفض التكاليف ، وأن ما يقرب من 70٪ من أجهزتها سيتم تصنيعها بواسطة ODM في عام 2021. من المتوقع أن يتم إصدار Rainbow 'في الربع الأول من عام 2021 ، في حين يُشاع أن جهاز العرض القابل للطي' B Project 'سيُطلق في مارس 2021.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق