اخر الاخبار

يتلقى هاتف سامسونج Galaxy A70s أخيرًا تحديث One UI 2.5

 

يتلقى هاتف سامسونج Galaxy A70s أخيرًا تحديث One UI 2.5


لقد رأينا الكثير من أجهزة سامسونج يتم تحديثها إلى One UI 2.5 في الأسابيع الماضية وآخرها هو هاتف Galaxy A70s الذي يتلقى الآن التحديث في الهند. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم ، أصبح One UI 2.5 رسميًا مع Galaxy Note 20 في أغسطس ومنذ ذلك الحين ، شق طريقه إلى العديد من الهواتف الرائدة. تقدم سامسونج الآن التحديث إلى الفئة المتوسطة.


يأتي التحديث الجديد برقم بناء A707FDDU3BTH4 ويزن حوالي 1.6 جيجابايت. كما أنه يجلب أحدث تصحيح أمان لشهر أكتوبر ، بالإضافة إلى جميع إضافات One UI 2.5 القريبة. يتضمن ذلك Wireless DeX ووضع كاميرا Pro المحدّث وإضافات Always On Display.


بالإضافة إلى أدوات مراقبة WiFi جديدة ، WiFi طلبات كلمة المرور من جهاز قريب ووظائف لوحة مفاتيح Samsung الجديدة ودعم Bitmoji لـ Always On Display والمزيد. يدعم تطبيق الرسائل الافتراضي الآن أيضًا مشاركة موقع SOS مع جهة اتصال رسالة SOS التي تم تكوينها مسبقًا.


إذا كنت تمتلك Galaxy A70s وتقيم في الهند ، فمن المفترض أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعار التحديث. بدلاً من ذلك ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت لتحديث جهازك يدويًا.


 تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث الجديد قد يتم طرحه على دفعات ، لذلك قد لا تحصل عليه على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق