اخر الاخبار

تعمل سامسونج هاتف Galaxy Z Fold القابل للطي مع قلم S Pen

 

تعمل سامسونج هاتف Galaxy Z Fold القابل للطي مع قلم S Pen

سلسلة Galaxy Note من سامسونج معروفة منذ سنوات بقلم S Pen الشهير. ترددت شائعات لبعض الوقت أن سامسونج تعتزم جعل هذا القلم متوافقًا مع الشاشة المرنة المستخدمة في الهواتف الذكية القابلة للطي ، مثل Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold 2. ولكن ورد أن سامسونج واجهت صعوبات في متانة الشاشة المرنة باستخدام القلم.


الآن ، تشير براءة اختراع جديدة من سامسونج إلى أن الشركة قد اتخذت الآن خطوات متقدمة لجعل S Pen متوافقًا بالفعل مع الشاشات القابلة للانحناء. بينما شددت سامسونج على التكنولوجيا المطلوبة للكتابة على الجزء القابل للانحناء من الشاشة العام الماضي ، فإن التركيز هذه المرة على الجهاز نفسه. تريد سامسونج تزويد هاتفها الجديد القابل للطي بحجرة قلم - يمكن مقارنتها بـ Galaxy Note 20.



تعمل سامسونج هاتف Galaxy Z Fold القابل للطي مع قلم S Pen



تستند صور براءة الاختراع إلى Galaxy Fold. تريد سامسونج إضافة حجرة في الجانب الأيمن السفلي من الهاتف القابل للطي لتخزين S Pen. يمكن أن نستنتج من رسومات براءات الاختراع أن قلم S Pen سيكون له أبعاد مماثلة لتلك الموجودة في Note 20. توفر Samsung قلمًا أكبر بكثير مع الأجهزة اللوحية ، مثل Galaxy Tab S7 +. ومع ذلك ، فإنها لن تناسب حجرة هذا الهاتف القابل للطي.


يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الابتكارات ستصل إلى هاتف Galaxy Fold 3 ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إطلاق Samsung Z Fold 3 رسميًا. تم الإعلان عن Z Fold 2 في أغسطس ومن المتوقع تقديم خليفته في أغسطس 2021.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق