اخر الاخبار

يساعدك تطبيق SmartThings Find في العثور على أجهزة Samsung Galaxy المفقودة

 

يساعدك تطبيق SmartThings Find في العثور على أجهزة Samsung Galaxy المفقودة


حتى الآن ، يتوفر لمالكي هواتف سامسونج خيار استخدام Find My Mobile الخاص بالشركة وكذلك Find My Device من جوجل لتحديد موقع الهواتف المفقودة أو المسروقة. اليوم ، تقدم سامسونج خدمة جديدة تسمى SmartThings Find.


تعمل خدمة SmartThings Find على جميع هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 8 أو أحدث ، ويمكن استخدامه أيضًا لتتبع الأجهزة القابلة للارتداء مثل أجهزة Galaxy Watch (التي تعمل بنظام Tizen 5.5 وما فوق) بالإضافة إلى Galaxy Buds Live و Buds Plus.


 إنه جزء من تحديث جديد لتطبيق SmartThings من سامسونج وهو قيد التشغيل بالفعل في معظم المناطق حول العالم.


تأتي الخدمة مع بعض الميزات الجديدة الرائعة مثل البحث القائم على AR الذي يوجهك إلى جهازك في غير مكانه في الوقت الفعلي. يعتمد على النطاق العريض للغاية (UWB) والبلوتوث منخفض الطاقة (BLE) لتحديد موقع أجهزة Galaxy المفقودة. النطاق العريض للغاية هو حاليًا حصري لسلسلة Galaxy Note20 و Z Fold 2. وله ميزة على البلوتوث من حيث أنه يعمل بتردد أعلى وهو مفيد للبيانات المكانية والاتجاهية.


يمنحك SmartThings Find أيضًا خيار الاشتراك للسماح لمستخدمي Galaxy الآخرين بالعثور على أجهزتك المفقودة حتى إذا كانت غير متصلة بالإنترنت. إذا كان الجهاز غير متصل بالإنترنت لأكثر من 30 دقيقة ، فسيبدأ في إرسال إشارة BLE يمكن التقاطها بواسطة أجهزة Galaxy الأخرى.


رابط تثبيت تطبيق SmartThings


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق