اخر الاخبار

تحديث يجلب اكتشاف نوم حركة العين السريعة إلى ساعات Amazfit GTR و GTS

 

تحديث يجلب اكتشاف نوم حركة العين السريعة إلى ساعات Amazfit GTR و GTS


كشفت Amazfit النقاب عن الجيل الثاني من الساعات الذكية GTR و GTS وكان من بين ترقياتها اكتشاف REM. يعد نوم حركة العين السريعة أمرًا ضروريًا للحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل ، وسيؤدي هذا التحديث إلى تحسين تحليل النوم الذي تقوم به الساعة.


والآن ، تحصل Amazfit GTR و Amazfit GTS و Amazfit GTR Lite الآن على تحديث REM Sleep لتوفير قياس متقدم للنوم. تعتبر حركة العين السريعة أو حركة العين السريعة أيضًا واحدة من المراحل الأساسية في إجمالي 4 مراحل من نومك. قدمت Huami بالفعل هذه الوظيفة على الأجهزة القابلة للارتداء Amazfit Zepp E و GTR 2 و GTS 2 و Band 6 و Mi Smart Band 5. 


لتنشيط REM ، افتح تطبيق Zepp وانتقل إلى اكتشاف معدل ضربات القلب. في هذا الخيار ، قم بتمكين اكتشاف النوم ضمن إعدادات معدل ضربات القلب> طريقة الكشف. للاطلاع على جميع بيانات نومك ، يمكنك فتح تطبيق Zepp (رسميًا Amazfit) والتوجه إلى درجة السكون في الصفحة الرئيسية.


بصرف النظر عن ذلك ، تعمل أحدث البرامج الثابتة على تحسين تحديد موقع GPS للحصول على تتبع دقيق في التمرين. كانت مشكلة GPS موجودة دائمًا وفي كل تحديث ، يحاول Huami تحسينها.


أطلقت الشركة الجيل التالي من ساعات Amazfit GTR 2 & GTS 2 في السوق ، على الرغم من أن الشركة لم تنس إصدار تحديثات حيوية لساعاتها الذكية القديمة. لتثبيت برنامج ثابت جديد على ساعتك الذكية ، قم بتحديث تطبيق Zepp إلى الإصدار الأحدث. يتم طرح التحديث الآن في ماليزيا وتايلاند وفيتنام وقريبًا سيدخل المناطق الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق