اخر الاخبار

مع Apple One ، يمكن لمستخدمي iCloud الحصول على سعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت

 

مع Apple One ، يمكن لمستخدمي iCloud الحصول على سعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت


مع خطط iCloud الحالية ، الحد الأقصى لسعة التخزين هي 2 تيرابايت. على الرغم من أن هذه مساحة تخزين كبيرة ، فقد ملأ بعض مستخدمي آيفون وآيباد بالفعل آلاف الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K وما إلى ذلك. حتى اليوم ، ظل هؤلاء الأشخاص عالقين في السعة ، ولكن مع إصدار Apple One ، أصبح من الممكن الآن الحصول على ما يصل إلى 4 تيرابايت من مساحة iCloud الإجمالية.


تتضمن كل خطة Apple One قدرًا من مساحة تخزين iCloud ، تتضمن خطة Apple One الفردية 50 جيجابايت ، وخطة Apple One Family تشمل 200 جيجابايت ، وخطة Apple One Premier تتضمن 2 تيرابايت.


حصص التخزين هذه مستقلة عن خطة iCloud العادية. لذلك يمكنك الاشتراك في أي من طبقات Apple One ثم إضافة 50 جيجابايت أو 200 جيجابايت أو 2 تيرابايت في الأعلى عبر طبقة iCloud العادية.


 لن تتغير أسعار خطط iCloud إذا كان لديك Apple One. للتذكير ، تتقاضى Apple حاليًا 0.99 دولارًا شهريًا مقابل 50 جيجابايت ، و 2.99 دولارًا شهريًا مقابل 200 جيجابايت ، و 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 2 تيرابايت.


الحد الأقصى الجديد لتخزين iCloud على معرف Apple واحد هو 4 تيرابايت. سيكلفك ذلك 39.98 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، 29.99 دولارًا أمريكيًا لبرنامج Apple One Premier و 9.99 دولارًا أمريكيًا لخطة 2 تيرابايت. بهذا السعر ، ستحصل على iCloud بالإضافة إلى Apple Music Family و Apple Arcade و Apple TV + و Apple News + و Apple Fitness +.


بالطبع ، العملاء الذين لا يهتمون بخدمات محتوى Apple ويريدون فقط المزيد من مساحة التخزين سيصابون بالإحباط لأنهم لا يستطيعون شراء سعة تخزين إضافية دون دفع ثمن Apple One Premier بالكامل في هذه العملية.


يتم تغطية مساحة تخزين Apple One وخطة iCloud الحالية بشكل منفصل. لذلك عند الترقية إلى Apple One ، عليك التأكد من إلغاء خطة iCloud الحالية إذا كنت لا تريد ذلك. تحقق من مساحة التخزين لديك ضمن الإعدادات > معرف iCloud.


لإلغاء خطة تخزين iCloud والاعتماد فقط على Apple One ، انقر فوق إدارة التخزين > تغيير خطة التخزين > خيارات الرجوع إلى إصدار أقدم وحدد "بلا". سيؤدي هذا إلى منع تجديد خطة iCloud الخاصة بك مرة أخرى ، وسيتم إغلاق التخزين الخاص بك مرة أخرى في ذلك اليوم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق