اخر الاخبار

يتيح لك Google Meet الآن استبدال الخلفية بصورة

 

يتيح لك Google Meet الآن استبدال الخلفية بصورة


أعلنت شركة جوجل اليوم عن تحديث جديد لخدمة مكالمات الفيديو Meet التي تتيح لك تغيير الخلفية إما بصور منتقاة يدويًا أو بصورك الشخصية. الميزة الجديدة متاحة فقط على سطح المكتب في الوقت الحالي.



يمكنك استخدام المساحات المكتبية التي تم تحميلها مسبقًا والمناظر الطبيعية والخلفيات المجردة أو اختيار تحميل صورتك الخاصة. لاستبدال الخلفية قبل إجراء مكالمة فيديو ، يمكنك ببساطة اختيار اجتماع ثم النقر فوق "تغيير الخلفية" في الجزء السفلي الأيسر. سيكون لديك بعد ذلك خيار النقر فوق علامة الجمع (+) لإضافة صورتك الخاصة أو الاختيار من أي من الصور المختارة يدويًا.


يتيح لك Google Meet الآن استبدال الخلفية بصورة




 هناك أيضًا خيارات لطمس الخلفية ، وهي ميزة تم إطلاقها في سبتمبر على أجهزة سطح المكتب. أثناء مكالمة الفيديو ، يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه الخيارات بالنقر على قائمة "المزيد" المكونة من ثلاث نقاط.

في الوقت الحالي ، الخلفيات الافتراضية موجودة على نظام التشغيل Chrome ومتصفح Chrome على أجهزة Windows و macOS. تتعهد Google بطرح هذه الميزة على الأجهزة المحمولة قريبًا. يتم إيقاف تشغيل الإمكانية الجديدة افتراضيًا ، لذا ستحتاج إلى تمكينها في كل مرة تبدأ فيها مكالمة أو تنضم إليها.

الميزة متاحة لجميع مالكي حسابات Google الشخصية ومستخدمي المؤسسات. ومع ذلك ، لا يمكنك اختيار صور الخلفية الخاصة بك إذا انضممت إلى مكالمة فيديو G Suite for Education.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق