اخر الاخبار

يُقال إن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيُعلن عنه في يونيو

 

يُقال إن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيُعلن عنه في يونيو


نظرًا لأن هاتفها القابل للطي حصل أخيرًا على بعض التحسينات ، فإن شركة سامسونج مستعدة للمراهنة بشكل كبير على مستقبل الأجهزة القابلة للطي. تعطي الشركة لمسات نهائية لهاتفها الرائد القابل للطي Galaxy Z Fold 3 ، والذي يصادف أن يكون خليفة Galaxy Z Fold 2 ، وسيصدر في شهر يونيو من العام المقبل.


يدعي المنشور أيضًا أن Z Fold 3 سيكون مزودًا بقلم S Pen ، وهي ميزة موجودة حاليًا في سلسلة Galaxy Note. إذا كان هذا صحيحًا ، سينضم Galaxy Z Fold 3 إلى S21 Ultra للحصول على دعم لقلم S Pen ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يحتوي الأخير على أي مغناطيس أو ثقب لإبقاء القلم متصلًا به ، على عكس السابق. ومع هذه التغييرات ، يقال إن سامسونج ستوقف سلسلة Note اعتبارًا من العام المقبل.


وفقًا لـ Ice Universe ، سيكون Galaxy Z Fold 3 أول هاتف ذكي من Galaxy يحتوي على كاميرا تحت الشاشة. يقول المرشد أيضًا أن Z Fold 3 سيحتوي على "الكثير من التقنيات المبتكرة". من المتوقع أن يستخدم الهاتف الذكي القابل للطي شاشة الجيل الثاني من الزجاج الرفيع للغاية (UTG).


في الوقت الحالي ، ليس لدينا الكثير من المعرفة حول Galaxy Z Fold 3 ، ولكن هناك شائعات تفيد بأن سامسونج ستضيف سلسلة من أضواء المؤشرات إلى المفصلة المخفية في Galaxy Z Fold 3.


 لا تزال التفاصيل الرئيسية حول الهاتف القابل للطي غير معروفة ، مما يعني أنه ما زلنا لا نملك أي معلومات حول السعر والمواصفات ومدى توفر الجهاز القابل للطي. ومع ذلك ، نأمل أن نتعرف أكثر على Z Fold 3 القادم في الأيام المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق