اخر الاخبار

تحديث تيليجرام مع الرسائل المثبتة ، تحسين المواقع الحيّة، قوائم التشغيل والمزيد

 

تحديث تيليجرام مع الرسائل المثبتة ، تحسين المواقع الحيّة، قوائم التشغيل والمزيد


أعلن تطبيق المراسلة تيليجرام عن مجموعة جديدة من الميزات لمستخدمي نظام أندرويد ، بما في ذلك بعض الميزات التي من غير المحتمل أن تجدها في تطبيقات المراسلة الأخرى. إنها الشريحة الثانية من تحديثات تيليجرام في الأشهر القليلة الماضية ، للإنفراد بالصدارة في المنافسة بين تطبيقات المراسلة الأخرى.


الميزة الأولى التي تم إضافتها هي ميزة الرسائل المثبته ، تتيح لك ميزة "الرسائل المثبتة" الآن تثبيت عدد من سلاسل الرسائل ، وهي ميزة رائعة لتعدد المهام بين أشخاص مختلفين حيث تريد فصل المحادثات ، أو ربما تتحدث مع نفس الشخص حول عدة أشياء مختلفة في نفس الوقت.


 لاستخدامه ، يمكنك إما النقر فوق الشريط العلوي للتنقل بين المواضيع أو استخدام الزر المضاف حديثًا لنقلهم جميعًا إلى صفحتهم الخاصة. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق التثبيت على المحادثات الفردية ، بالإضافة إلى الدردشات الجماعية.


الميزة الأخرى هي تحسين المواقع الحيه ، حيث يشارك المستخدمون موقعهم المباشر معك ، يمكنك تعيين تنبيه لإخبارك عندما يكونون بالقرب منك. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر الخريطة الآن الاتجاه الذي تسير فيه ، حتى تتمكن من إرشادهم لمقابلتك بسهولة أكبر. 


قوائم التشغيل: عند إرسال أغانٍ متعددة عبر تيليجرام ، يتلقى المتلقي الآن قائمة تشغيل. عند بدء تشغيل واحدة ، ستتم إضافة قائمة التشغيل بأكملها إلى قائمة انتظار في مشغل الوسائط المدمج في تيليجرام. يمكنك اختيار فصل كل أغنية عن قائمة التشغيل إذا كنت تفضل ذلك ، ولكن لا شك في أن هذه طريقة أكثر تنظيمًا للقيام بذلك.


إحصائيات لمنشورات القنوات: زادت التعليقات من نشاط مشتركي القنوات ولهذا نقدم اليوم طرق جديدة لمساعدة المشرفين. بالإضافة لإحصاءات القنوات، يمكنك رؤية الإحصائيات لكل منشور في قناتك – والقنوات العامة التي قامت بتحويل المنشور إليها.


أخيرًا ، هناك أدوات تحليلات جديدة لمنشوراتك المشتركة. يمكنك عرض البيانات للقناة بأكملها ، أو للمشاركات الفردية. يمكنك حتى معرفة المكان الذي تمت إعادة توجيه رسالتك فيه إلى القنوات العامة.


 هناك بعض الرسوم المتحركة والرموز التعبيرية الجديدة الرائعة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن إضافة تعليق توضيحي على صورة من شخص تدردش معه عبر الإنترنت ، دون تنزيلها وإعادة تحميلها.


النسخة الجديدة التي تتضمن هذه الميزات متاحة لجميع مستخدمي الأندرويد عن طريق Google Play أو APK.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق