اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق HeyMelody تحديث سماعة OnePlus Buds من هاتف ذكي غير OnePlus

 

يتيح لك تطبيق HeyMelody تحديث سماعة OnePlus Buds


تلقى سماعة OnePlus Buds الكثير من الثناء ليس فقط لأنها توفر جودة صوت رائعة ولكن أيضًا بسبب حقيقة أن سماعات الأذن الخاصة بها ، مثلها مثل منتجات الشركة الأخرى ، تتمتع بأسعار معقولة. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب السلبية الرئيسية لامتلاك سماعات أذن OnePlus هو أنه لا يمكنك تطبيق التحديثات على OnePlus Buds باستخدام هاتف ذكي غير هاتف OnePlus.


 هذا يضع سماعات أذن OnePlus في وضع غير جيد للغاية حيث من المحتمل أن يتجنبها المستخدمون الذين لا يستخدمون هواتف ذكية من OnePlus. والخبر السار هو أن هذا لن يكون هو الحال بعد الآن ، حيث أصدر OnePlus أخيرًا تطبيقًا جديدًا يسمى HeyMelody ، شاملًا يمكن المستخدمين من تحديث سماعة OnePlus Buds من أي هاتف ذكي غير هواتف ون بلس.


بصرف النظر عن هواتف OnePlus الذكية ، يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق الجديد على هاتف ذكي غير OnePlus. سيعمل التطبيق مع جميع العلامات التجارية. إذا كنت تمتلك بالفعل زوجًا من OnePlus Buds ، فيمكنك تنزيل تطبيق HeyMelody من متجر Google Play للوصول إلى تحديثات OTA وعناصر التحكم المحسّنة والمزيد الآن.



يتيح لك تطبيق HeyMelody تحديث سماعة OnePlus Buds



يمكن أن يساعدك تطبيق HeyMelody أيضًا في تحديث سماعة OnePlus Buds Z الذي تم إصداره مؤخرًا من هاتف ذكي غير OnePlus. حقيقة أن OnePlus Buds و Buds Z يمكن تحديثهما من هاتف ذكي غير OnePlus يجعل سماعات الأذن هذه أكثر سهولة ، لذلك سيرغب المزيد من المستخدمين في شراء سماعات OnePlus.


طريقة عمل التطبيق بسيطة جدًا ولا تتطلب منك أن تكون خبيرًا تقنيًا. عند فتح التطبيق ، سيتم إعطاؤك حالة سماعات الأذن ، وإذا كان هناك تحديث متوفر ، فسيطلب منك تنزيل التحديث وتثبيته.


 يمكنك تنزيل تطبيق HeyMelody من متجر Google Play


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق