اخر الاخبار

تقرير جديد يدعي أن سلسلة OnePlus 9 ستفقد عدسة المنظار

 

تقرير جديد يدعي أن سلسلة OnePlus 9 ستفقد عدسة المنظار


من المعروف أن شركة ون بلس تقدم أجهزة عالية الجودة وبسعر مناسب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكاميرا ، فإن هواتف OnePlus لم تكن قادرة على مطابقة ما تقدمه سامسونج و آبل في هواتفهما الرئيسية. في حين أن سلسلة OnePlus 9 القادمة ستتبنى بعض الميزات الأكثر طلبًا التي طلبها المستخدمون لبعض الوقت ، فقد تستمر الكاميرا في سلسلة OnePlus 9 في إحباط العديد من المستخدمين الجدد.


وفقًا لـ tipster Digital Chat Station ، تتميز سلسلة OnePlus 9 بعدسة تليفوتوغرافي عادية وليست نظام كاميرا بيريسكوب. تدعي شركة Tipster أيضًا أن العديد من الهواتف الذكية القادمة ستتخلى عن نظام كاميرا Periscope. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يوفر نظام الكاميرا المنظار إمكانية التكبير / التصغير مقارنةً بالعدسة المقربة العادية.


تم تأكيد أن هاتف OnePlus الرائد القادم سيعتمد على معالج Snapdragon 888. النموذج الذي تراه يستخدم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 غيغابايت ، لكن هذا لا يعني بالتأكيد أننا لن نرى متغيرًا أعلى مع المزيد من التخزين وذاكرة الوصول العشوائي وفقًا للشائعات ، يدعم OnePlus 9 معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومحتوى HDR. تبلغ دقة شاشة الهاتف الذكي 2400 × 1080 بكسل (Full-HD +).


أبلغنا مؤخرًا عن أن الهاتف الذكي الرائد القادم من OnePlus سيتضمن ثلاثة طرازات هذا العام حيث يقال إن الشركة ستضيف هاتف متوسط التكلفة إلى التشكيلة. ستقدم سلسلة OnePlus 9 نظام Android 11 ، كما تتوقع من هاتف رائد لعام 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق