اخر الاخبار

يتوفر Apple Music الآن على مكبرات الصوت والشاشات الذكية من Nest

 

يتوفر Apple Music الآن على مكبرات الصوت والشاشات الذكية من Nest


يتم الآن طرح Apple Music على الأجهزة التي تدعم مساعد جوجل مثل Nest Audio و Nest Hub Max و Nest Mini والمزيد. مع هذا الدعم ، يمكنك أن تطلب من Google Assistant تشغيل الموسيقى المفضلة لديك على Apple Music.


 إذا كان لديك اشتراك في Apple Music ، فيمكنك البحث وتشغيل أكثر من 70 مليون أغنية وألبوم وقوائم تشغيل باستخدام صوتك. يمكنك فقط قول "Hey Google ، تشغيل قائمة تشغيل New Music Daily" أو "Hey Google ، تشغيل قائمة تشغيل Rap Life."


يمكنك أن تطلب من Google Assistant تشغيل أي أغنية أو فنان أو قائمة تشغيل محددة متاحة على Apple Music ، ويمكنك تشغيل الموسيقى بناءً على النوع أو الحالة المزاجية أو النشاط. يمكنك أيضًا تشغيل الأغاني التي تعجبك من مكتبة Apple Music بقول ، "مرحبًا Google ، قم بتشغيل أغنياتي" أو "مرحبًا Google ، قم بتشغيل مكتبتي".


 إذا كان لديك أكثر من مكبر صوت ذكي أو شاشة عرض متوافقة ، فيمكنك استخدام ميزة التحكم في الغرف المتعددة في تطبيق Google Home أو على شاشة Nest الذكية لنقل الموسيقى ديناميكيًا من جهاز إلى آخر ، وحتى تشغيل الموسيقى على الإطلاق الأجهزة في منزلك عن طريق قول ، "مرحبًا Google ، قم بتشغيل الموسيقى على جميع مكبرات الصوت."


يتم طرح Apple Music اليوم على Nest ومكبرات الصوت والشاشات الذكية الأخرى التي تدعم المساعد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان.


Google

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق