اخر الاخبار

آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا

 

آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا


طرحت شركة آبل اليوم سماعات رأس لاسلكية جديدة تسمى AirPods Max ، مع ميزات رئيسية بما في ذلك الصوت عالي الدقة ، و Adaptive EQ ، و Active Noise Cancellation ، والصوت المكاني. بسعر 549 دولارًا ، يمكن طلب سماعات الرأس بدءًا من اليوم على Apple.com وفي تطبيق Apple Store ، مع توفرها بدءًا من 15 ديسمبر.


تتميز AirPods Max بتصميم صوتي مخصص "مصمم بعناية لتوفير أداء صوتي استثنائي لكل مستخدم". طوق الرأس مصنوع من الفولاذ ، ويستخدم أذرع تلسكوبية لضبط المقاس. تقول شركة Apple إن وسائد الأذن تستخدم رغوة ذاكرة خاصة لإغلاق الأصوات الخارجية ، بالإضافة إلى توفير إلغاء نشط للضوضاء للمساعدة في الانغماس.


 تضمنت AirPods Max أيضًا تاجًا رقميًا ، مستعارًا من Apple Watch ، للتحكم في تشغيل الموسيقى ومستوى الصوت ، مع القدرة على تشغيل المسارات أو إيقافها مؤقتًا أو تخطيها أو استدعاء Siri.


آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا



داخل كل قطعة أذن ، يوجد برنامج تشغيل صوتي بحجم 40 مم صممه Apple ، والذي يجب أن توفر الشركة تجربة رائعة عبر كل مجموعة صوتية. يستخدم محرك مغناطيسي مزدوج النيوديميوم لتقليل التشوه التوافقي إلى أقل من واحد بالمائة ، حتى لو قمت بضبط مستوى الصوت على الحد الأقصى.


آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا



هناك أيضًا 10 نوى صوتية داخل سماعات الرأس ، والتي يمكنها معالجة تسعة مليارات عملية في الثانية ، مما يتيح مجموعة من ميزات الصوت الحسابية. يتضمن ذلك المعادل التكيفي ، الذي يقيس الصوت الذي يتم تسليمه للمستخدم ويقوم بإجراء تعديلات في الوقت الفعلي ، وإلغاء الضوضاء النشط لحجب الضوضاء الخارجية باستخدام ثلاثة ميكروفونات خارجية ، ووضع الشفافية ، والصوت المكاني مع دعم 5.1 و 7.1 و Dolby صوت محيطي Atmos. تستخدم سماعات الرأس أيضًا جيروسكوب ومقياس تسارع لتحديد حركات المستخدم وضبط الصوت بناءً عليها.


آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا



مثل أجهزة AirPods الأخرى ، تأتي سماعة AirPods Max مزودة بشريحة Apple H1 ، مما يعني أنه يمكن إعدادها بسهولة مع أجهزة Apple الأخرى ، والتبديل بينها تلقائيًا إذا كان لديك أكثر من جهاز. يمكنهم أيضًا إيقاف التشغيل مؤقتًا تلقائيًا عند خلعهم أو حتى إذا رفعت أحد قطعتي الأذن.


آبل تعلن رسميًا عن AirPods Max مقابل 549 دولارًا



فيما يتعلق بالبطارية ، يمكن أن تستمر AirPods Max لمدة تصل إلى 20 ساعة بتهمة تشغيل صوت عالي الدقة مع تمكين ANC والصوت المكاني. تأتي أيضًا في حافظة ذكية ، والتي تضع سماعات الرأس تلقائيًا في حالة طاقة "منخفضة للغاية" للحفاظ على البطارية عند عدم استخدامها.


تتوفر AirPods Max للطلب اليوم وسيبدأ الشحن الأسبوع المقبل ، في 15 ديسمبر. سيتعين عليك دفع مبلغ ضخم قدره 549 دولارًا مقابل امتياز امتلاك زوج. تأتي في خيارات ألوان فضاء رمادي و أخضر و فضي و السماء الزرقاء و زهري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق