اخر الاخبار

شركة Chuwi تعلن عن LarkBook كمبيوتر محمول فائق النحافة مقاس 13.3 بوصة بسعر مناسب

 

شركة Chuwi تعلن عن LarkBook كمبيوتر محمول فائق النحافة مقاس 13.3 بوصة


أعلنت شركة Chuwi ، الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الصينية الشهيرة ، مؤخرًا عن LarkBook ، وهو كمبيوتر محمول فائق النحافة ومحمول بسعر معقول. يأتي LarkBook بشاشة عالية الدقة مقاس 13.3 بوصة ويزن 1 كجم فقط.


يأتي الكمبيوتر المحمول LarkBook بهيكل معدني كامل مصنوع من الألمنيوم الخفيف وسبائك المغنيسيوم. بسماكة 11.9 ملم ، يمكنك حملها في حقيبة بسهولة. يتم تشغيل LarkBook بواسطة معالج Intel N4120 Gemini Lake بتردد توربو 2.4 جيجا هرتز لتقديم أداء يومي لائق. ستدعم رسومات UHD 600 المدمجة أعباء عمل الرسومات.


مقارنة بالجيل السابق من معالجات Intel N3350 ، فقد تحسن الأداء بنسبة 45٪ في أداء أحادي النواة و 90٪ في أداء متعدد النواة. يسمح تصميم التبريد الخالي من المروحة للكمبيوتر المحمول بالهدوء في جميع الأوقات ، كما يوفر عمر بطارية رائعًا.


شركة Chuwi تعلن عن LarkBook كمبيوتر محمول فائق النحافة مقاس 13.3 بوصة



ستوفر شاشة IPS عالية الدقة بالكامل مقاس 13.3 بوصة والمغلفة بالكامل تجربة بصرية رائعة. إنها تعتمد تقنية مغلفة بالكامل باهظة الثمن ، وتصميم إطار ضيق ، وتأثير العرض شفاف وطبيعي. يمكن أن يصل السطوع إلى 220 شمعة ليقدم لك تجربة بصرية مذهلة.

 

يدعم هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا صوت ستيريو DTS من خلال مكبرات الصوت الأربعة عالية الجودة. أربعة مكبرات صوت مدمجة عالية الجودة وميكروفون مزدوج لدعم صوت DTS. عند مشاهدة فيديو بدقة 4K ، لا يقتصر الأمر على المؤثرات المرئية الممتازة ، أو الصوت المجسم DTS ، بل يجلب أيضًا إحساسًا أكثر ثباتًا بالمشهد.


سيكون LarkBook متاحًا للشراء مقابل 399 دولارًا في المستقبل القريب. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الكمبيوتر المحمول القادم هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق