اخر الاخبار

يدعم مساعد جوجل الآن حسابات Google المتعددة

  


يدعم مساعد جوجل الآن حسابات Google المتعددة


يعد التحقق من الأحداث والاجتماعات القادمة إحدى مزايا امتلاك مكبر صوت ذكي أو شاشة عرض ؛ بدلاً من التحسس بهاتفك للعثور على التقويم الخاص بك ، ما عليك سوى طرح سؤال والحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها.طالما أنك تستخدم حساب Google واحدًا فقط.


 إذا كان لديك عدة حسابات ، قل حسابًا للعمل وآخر شخصيًا ، فيجب عليك مشاركة التقويمات بينهما لتتمكن من التحقق من جدولك بالكامل مع المساعد. كان هذا هو الحال حتى الآن. تعمل Google على إصلاح هذا القيد من خلال طرح ميزة تجريبية جديدة تتيح لك الوصول في الوقت نفسه إلى أحداث التقويم و Meet في المساعد من جميع الحسابات.


أضاف مساعد Google ميزة جديدة في الإصدار التجريبي. سيسمح لك المساعد الرقمي الآن بربط حسابي Google ، مما يسمح لمستخدم واحد بالوصول إلى حدثين في التقويم و Meet على سبيل المثال.


تختلف الميزة عن دعم المستخدمين المتعددين في Google Assistant ، والذي يتيح لأفراد الأسرة المختلفين الوصول إلى حساباتهم الخاصة من مكبر صوت ذكي على سبيل المثال.


يمكن تنشيط الميزة من خلال التوجه إلى إعدادات مساعد Google (فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك) وابحث عن فئة حسابات جديدة ضمن جميع الإعدادات. في الداخل ، ستجد خيار ربط حسابات Google الثانوية على جهازك بالحساب الرئيسي ، حتى يتمكن المساعد من الوصول إلى البيانات والخدمات منها. إذا قررت تمكين هذا لحساب ما ، فستحصل على شرح حول الميزة (مع ارتباط إلى صفحة دعم لا يبدو أنها نشطة حتى الآن).


عندما يكون نشطًا ، سيتمكن مساعد Google من عرض الإشعارات بشكل استباقي من الحساب الجديد ، أو عند الطلب. إنه يعمل على شاشات عرض ذكية أو مكبرات صوت ذكية ومفيد في الحصول على تذكيرات من حسابك الشخصي وحسابك في العمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق