اخر الاخبار

علامة Honor التجارية تحصل على استقلالها من هواوي وتفوز بترخيص Microsoft

 

علامة Honor التجارية تحصل على استقلالها من هواوي وتفوز بترخيص Microsoft


وقعت شركة Honor ، العلامة التجارية الصينية للأجهزة التي حصلت على استقلال كامل عن شركة هواوي ، اتفاقية تعاون عالمية مع شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة Microsoft Corp ، والتي بموجبها ستستخدم Microsoft Windows 10 كنظام تشغيل رسمي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها.


من المرجح أن تمهد هذه الخطوة الطريق لمزيد من الشراكات في المستقبل القريب مثل تلك المتوقعة مع شركة كوالكوم الأمريكية العملاقة للرقاقات ، لحل مشكلات سلسلة التوريد في هونر بشكل أفضل. وقال الخبراء إن هذا يعكس موقف ترحيب الشركات الأجنبية تجاه الشركة الجديدة.


سيتم إطلاق الجيل الجديد من سلسلة Honor MagicBook من منتجات الكمبيوتر المحمول المجهزة بنظام التشغيل Microsoft Windows 10 في الصين في يناير 2021. وسوف يتم طرح جهاز Honor Notebook MagicBook Pro المجهز بمعالجات Microsoft Windows 10 و Intel Core i5 لأول مرة في الأسواق الخارجية في يناير. تصريح.


قال Zhao Ming ، الرئيس التنفيذي لشركة Honor: "يسر Honor أن تتوصل إلى اتفاقية تعاون عالمية مع Microsoft. من خلال أنظمة التشغيل والتقنيات السائدة ، سنوفر منتجات أجهزة الكمبيوتر للمستهلكين بتصميم رائع وأداء قوي وتجربة من الدرجة الأولى. تصر Honor على أخذ المستهلكين كأساس والحفاظ على موقف منفتح تمامًا وسنعمل معًا مع شركاء السلسلة الصناعية العالمية. "


في السابق بسبب العقوبات الأمريكية ، كانت هواوي تفكر في شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Harmony OS الذي يعمل بنظام Android والذي كان من الممكن أن يكون أقل من مثالي ، والذي كان سيغلق السوق العالمية أمام منتجاتها.


في نوفمبر ، باعت هواوي علامتها التجارية Honor إلى كونسورتيوم صيني يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا ، مما سمح للشركة الجديدة بتوقيع اتفاقية تعاون عالمية مع Microsoft Corp ، والتي بموجبها ستستخدم Microsoft Windows 10 كنظام تشغيل رسمي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها. تأمل Honor أن تمهد الصفقة الطريق لعلاقة مع موردين أمريكيين آخرين مثل Qualcomm. وبحسب ما ورد بدأت المناقشات بالفعل.


منذ إنشائها في عام 2013 ، ركزت علامة Honor التجارية على سوق الشباب من خلال تقديم الهواتف في نطاقات الأسعار المنخفضة إلى المتوسطة. خلال السنوات السبع الماضية ، تطورت Honor لتصبح علامة تجارية للهواتف الذكية تشحن أكثر من 70 مليون جهاز كل عام.


قال شيانغ ليغانغ ، المدير العام لاتحاد استهلاك المعلومات ، وهو اتحاد لصناعة الاتصالات ، إن الشراكة مع مايكروسوفت تظهر اعتراف الشركة الأمريكية بشركة هونور الجديدة.


وقال شيانغ: "مع شراكة إحدى الشركات الأمريكية مع Honor ، من المرجح أن تنضم المزيد من الشركات الأمريكية في المستقبل القريب ، وهو ما يمكن أن يحل مشكلات سلسلة التوريد في Honor بشكل أفضل".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق