اخر الاخبار

مايكروسوفت تطرح ميزات عناوين المستندات والتنقل إلى تطبيق Word لنظامي iOS و Android

 

مايكروسوفت تطرح ميزات عناوين المستندات والتنقل إلى تطبيق Word لنظامي iOS و Android


أفضل ما يميز شركة مايكروسوفت هي الإستماع إلى ما يقوله المستخدمون عن تطبيقاتهم وتحديثها للحصول على تجربة أفضل تمامًا. باتباع نفس الإرث ، بدأت الشركة في طرح عناوين المستندات والتنقل إلى تطبيق Microsoft Word Mobile.


وهذا يعني أن مستخدمي Word على الهواتف الذكية سوف يتنقلون عبر مستند Word بناءً على عناوين المستند. على الرغم من أن Word كان يدعم عناوين المستندات لفترة من الوقت ، إلا أن إصدار الهاتف المحمول لم يكن متوفرًا حتى الآن. تتوفر عناصر التحكم للتنقل المستند إلى العناوين من خلال جزء العناوين.



مايكروسوفت تطرح ميزات عناوين المستندات والتنقل إلى تطبيق Word لنظامي iOS و Android



أصدرت الشركة هذا الإعلان من خلال منشور مدونة روتيني على موقع Microsoft Tech Community. هناك ، يتم أيضًا توفير العديد من لقطات الشاشة من إصدار iOS من Microsoft Word. من الواضح أن الميزة الجديدة أيضًا تم تحسينها جيدًا لمنصات الأجهزة المحمولة.


على الرغم من أن فريق مايكروسوفت لم يتضمن حتى الآن لقطات شاشة من Android ، فنحن على يقين من أنه يمكنك العثور على الميزة في Word لنظام أندرويد أيضًا. والأهم من ذلك ، أن مايكروسوفت قد قطعت شوطا أبعد قليلا من مجرد نسخ خيار التنقل الرئيسي الذي نعرفه في إصدارات Microsoft Word لسطح المكتب والإصدارات عبر الإنترنت.


إذا واجه تطبيق Word مشكلة في اكتشاف العناوين ، يمكن للمستخدمين إدراج العناوين بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية> الأنماط. تعمل العملية بسلاسة كما هي على أجهزة سطح المكتب. بمجرد القيام بذلك ، يمكن للمستخدمين العثور على العناوين الحالية والمضافة حديثًا من خلال جزء العناوين.


أضافت الشركة أنها تطرح الميزة تدريجيًا لكل من Android و iOS. لذلك ، قد تضطر إلى الانتظار لبضعة أيام حتى ترى التحديث الجديد يصل إلى أجهزتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق