اخر الاخبار

شائعة: شركة آبل قد تطلق AirPods Studio هذا الأسبوع

 

شائعة: شركة آبل قد تطلق AirPods Studio هذا الأسبوع


نحن جميعًا متشوقون بشأن جهاز جديد محتمل من المتوقع أن تعلن عنه شركة آبل هذا الأسبوع. في حين أوضح المسرب الموثوق @L0vetodream أنه لا يتوقع جهاز Apple TV جديدًا هذا العام ، قال AppleTrack اليوم أن شركة آبل تخطط لإطلاق وشيك لـ AirPods Studio.


وفقاً للمسرب ، تستعد شركة Apple لإصدار أول زوج لها من سماعات الرأس التي تحمل علامة Apple التجارية ، وفقًا لمصادر متعددة على دراية بالموضوع والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها.


قد يتم إطلاق سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن ، والتي من المرجح أن تروّج لعلامة AirPods التجارية ، في أقرب وقت غدًا ، لكن خطط Apple سائلة تاريخيًا وقابلة للتغيير. سيتم تضمين الميزات المفضلة لدى المعجبين: جودة صوت ممتازة ، تشغيل تلقائي / إيقاف مؤقت عند وضع سماعات الرأس أو نزعها ، اقتران فوري مع أجهزتك وإلغاء الضوضاء.


تشير الشائعات السابقة إلى أن المنتج قد يكون مصاغًا باسم "AirPods Studio" ويمكن أن يبدأ بسعر 349 دولارًا.


ليس لدى AppleTrack سجل حافل لمشاركة الشائعات والتسريبات ، لذا يجب التعامل مع تقرير اليوم ببعض الشك. ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أن مارك جورمان من Bloomberg شارك اليوم في إحدى مقالاته على Twitter والتي قال فيها: "لا تزال Apple تخطط للإعلان عن سماعات فوق الأذن عالية الجودة لإلغاء الضوضاء."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق