اخر الاخبار

ستعمل أجهزة سامسونج الذكية الآن بشكل جيد مع مساعد جوجل وأجهزة Nest

 

ستعمل أجهزة سامسونج الذكية الآن بشكل جيد مع مساعد جوجل وأجهزة Nest


أعلنت شركة جوجل اليوم أن أجهزة سامسونج الذكية ستعمل قريبًا بشكل جيد مع مساعد جوجل وأجهزة Nest. ستعمل أجهزة المساعد و Nest الآن بسهولة أكبر مع أجهزة سامسونج الذكية الخاصة بك في منزلك.


ستتمكن من الوصول إلى أجهزة Nest والتحكم فيها ، مثل كاميرات Nest وأجهزة الترموستات وأجراس الأبواب باستخدام تطبيق SmartThings ، وحتى من خلال أجهزة سامسونج المنزلية الذكية ، مثل أجهزة التلفزيون الذكية والثلاجات.


 في السابق ، كان بإمكانك فقط القيام بأشياء مثل ضبط درجة الحرارة عن بُعد أو عرض خلاصات الكاميرا من أجهزة Nest الخاصة بك من تطبيق Google Home ، ولكن لديك الآن المزيد من الطرق والأماكن للتحكم في منزلك الذكي.


سيتم أيضًا توفير المزيد من الأجهزة والأجهزة المنزلية الذكية من سامسونج قريبًا بدعم صوتي من جوجل. لذا يمكنك أن تقول "Hey Google ، سخن الفرن مسبقًا على 350 درجة." وقد أعلنت جوجل مؤخرًا أن مساعد جوجل متاح في أحدث تشكيلة من أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج ، مما يسهل تشغيل التلفزيون أو إيقاف تشغيله ، وتغيير القنوات والتحكم في مستوى الصوت دون الحاجة إلى النزول عن الأريكة أو البحث عن جهاز التحكم عن بُعد.


سيكون إعداد أجهزتك الذكية أسهل أيضًا ن حيث تقدم سامسونج الآن ربطًا بسيطًا مع مساعد Google الخاص بك مباشرة من العديد من تطبيقات سامسونج ، بما في ذلك SmartThings لتبسيط العملية. بالإضافة إلى ذلك ، قامت جوجل أيضًا بتوسيع نطاق تحكم "مساعد Google" في أجهزة سامسونج عبر ست لغات جديدة (الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والكورية واليابانية) لمقابلة المستخدمين بلغاتهم الأصلية.


ولتسهيل التحكم بسرعة في جميع أجهزتك المنزلية الذكية ، تعمل جوجل على تقديم إحدى الميزات المفضلة لدينا لنظام Android 11 إلى هواتف Galaxy الذكية الجديدة من سامسونج. عند النقر على "الأجهزة" في لوحة Quick Panel الخاصة بالهاتف ، يمكنك اختيار خيار من بين تطبيقات متعددة ومشاهدة جميع الأجهزة المتصلة داخل التطبيق على شاشة واحدة.


يمكن أن تجعل Google و سامسونج و SmartThings المنزل المتصل بشكل متزايد أكثر ذكاءً قليلاً ، لتسهيل التحكم في جميع أجهزتك المتصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق