اخر الاخبار

يتم الآن طرح بعض ميزات Pixel 5 على أجهزة Pixel الأقدم

 

يتم الآن طرح بعض ميزات Pixel 5 على أجهزة Pixel الأقدم


كل ثلاثة أشهر خلال العام الماضي ، كانت شركة جوجل تضيف ميزات جديدة للهواتف الذكية على خط Pixel الخاص بها عبر ميزة Drop Drops. والآن ، نحن في شهر ديسمبر ، وبطبيعة الحال ، حان الوقت لخدمة أخرى من التحديثات.


ستكون العديد من هذه الميزات الجديدة مألوفة إذا كان لديك هاتف Pixel 4a 5G أو Pixel 5. بالنسبة للأجهزة القديمة ، فإنها ستبث حياة جديدة فيها وتسمح للمستخدمين بالتوقف عن الترقية لمدة عام آخر.


تطرح جوجل ميزة Hold for Me و Extreme Battery Saver. عند الوصول إلى Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4 ، يتيح Hold for Me لمساعد Google الانتظار في الصف والاستماع إلى الموسيقى المزعجة للغاية أثناء قيامك بأشياء أخرى. تقول Google إنها توفر ما معدله ثماني دقائق من وقت الاتصال.


 من جانبه ، يساعدك برنامج Extreme Battery Saver في استنفاد عمر البطارية الذي يمكن لجهاز Pixel التعامل معه حتى تتمكن من الحصول على شاحن. إنه يبطئ سرعة جهازك ، ويقطع الإشعارات ويجمد التطبيقات ، ويعطل OK Google ، وما إلى ذلك.


تقوم جوجل أيضًا بإضافة Adaptive Sound و Adaptive Battery و Adaptive Shipping و Adaptive Connectivity إلى هواتف Pixel الخاصة بها. ستحتاج إلى Pixel 4 5G أو Pixel 5 للاستفادة من الميزات الثلاث الأخيرة.


يعمل Adaptive Sound على ضبط جودة صوت السماعة لمراعاة بيئتك ، وضبط المعادل من أجلك في "تطبيقات معينة" بحيث يأتي الصوت دائمًا بغض النظر عن الصوت المحيط من حولك. تعمل البطارية التكيفية على إبقاء هاتفك على قيد الحياة لفترة أطول قليلاً أثناء تواجدك بالخارج عن طريق تعديل التطبيقات التي تستهلك الطاقة بناءً على استخدامك ، ويحافظ الشحن التكيفي على بقاء بطارية الهاتف لفترة أطول من خلال التحكم في سرعة شحن البطارية. أخيرًا ، يتم تبديل الاتصال التكيفي بذكاء بين 4G و 5G لتوفير الطاقة اعتمادًا على ما تفعله. الرسائل النصية أو googling؟ 4G. يوتيوب أو نيتفليكس؟ 5G. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش في مكان يكون فيه هذا اختيارًا حقيقيًا ، فهي ميزة مفيدة لتوفير طاقة البطارية.


أخيرًا ، يأتي Pixel Launcher الجديد في هواتف Pixel الأقدم. هذا يعني أنك ستحصل على أشكال الأيقونات الجديدة وخيارات اللون والخط الجديدة وأدوات تخصيص الشبكة الجديدة.


يمكنك الحصول على كل هذه الميزات على جميع وحدات البكسل من Pixel 3 وما فوق. بينما يتلقى Pixel 2 تحديثًا أخيرًا في شهر ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق