اخر الاخبار

يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن صندوق البيع بالتجزئة لـ Mi 11 لن يأتي مع شاحن

 

يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن صندوق البيع بالتجزئة لـ Mi 11 لن يأتي مع شاحن


من المقرر إطلاق هاتف Mi 11 يوم الاثنين ، 28 ديسمبر ، وأكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي الآن أن صندوق البيع بالتجزئة للهاتف الرئيسي لن يضم شاحنًا بداخله. ويقول جون أنه تم تبني هذه الخطوة للوصول إلى أهدافها البيئية. في حين أن الحد من انبعاثات الكربون يعد هدفًا حكيمًا ، فإن المستخدمين الذين ليس لديهم شاحن قديم في المنزل سيضطرون إلى شراء شاحن جديد بشكل منفصل بتكلفة إضافية.


 أتبعت شركة شاومي استراتيجيات Apple بهذه الخطوة بعد أن قامت الأخيرة بشحن هواتفها من سلسلة iPhone 12 بدون سماعات أذن وشاحن. من المتوقع أيضًا ألا تشحن شركة سامسونج شاحنًا بهواتفها الذكية القادمة من سلسلة Galaxy S21.


أشار Jun إلى حماية البيئة كسبب لإزالة الشاحن من صندوق Mi 11 وقال إنه يدرك أن هذا القرار قد لا يكون جيدًا مع الكثير من العملاء. وشارك المدير التنفيذي صورة لصندوق البيع بالتجزئة الذي يحتوي على تصميم رقيق بسيط مع كتابة الأرقام "11" في المقدمة.



يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن صندوق البيع بالتجزئة لـ Mi 11 لن يأتي مع شاحن



تشير التسريبات السابقة لـ Mi 11 إلى إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل. يقال إن الهاتف يأتي بأربعة ألوان نهائية وتم التأكيد على أنه مدعوم من Snapdragon 888 SoC. تشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف قد يحزم 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل على نظام MIUI 12 المستند إلى نظام Android 11 ، كما يمكن أن يتضمن الرائد دقة QHD + مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.


أكدت شاومي بالفعل تقنية عرض متقدمة على Mi 11 إلى جانب حماية Corning Gorilla Glass Victus. تم الإبلاغ عن أن سعر هاتف Xiaomi Mi 11 يبدأ من 4500 يوان صيني (حوالي 680 دولار) لمتغير التخزين الأساسي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت ، بينما يمكن تسعير طراز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت بسعر 4800 يوان صيني (تقريبًا 730 دولار) ، والطراز الأعلى مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 5200 يوان صيني (حوالي 790 دولار).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق