اخر الاخبار

أعلنت شاومي عن واجهة MIUI 12.5 الجديدة كليًا والتي تعتبر أسرع وأكثر أمانًا

 


أعلنت شاومي عن واجهة MIUI 12.5 الجديدة كليًا والتي تعتبر أسرع وأكثر أمانًا


أقامت شركة شاومي حدثًا ضخمًا اليوم في بكين ، الصين ، حيث قدمت أحدث هواتفها الذكية الرائدة ، بالإضافة إلى الواجهة الجديدة ، المسماة MIUI 12.5. إنها متابعة لـ MIUI 12 وتأتي مع تحسينات أمان هائلة وتطبيقات محسّنة والقدرة على تلقي الإخطارات والقيام ببعض الأعمال على أجهزة Windows المتصلة بسهولة.


أوضحت شاومي أن الاسم يجعل التحديث الجديد يبدو وكأنه شيء ثانوي ، لكنه في الواقع هو الحل الرئيسي التالي للبرنامج للعام المقبل. لم تكشف الشركة عن سبب قرارها الابتعاد عن الرقم 13.


قام MIUI 12.5 الجديد بتحسين جماليات النظام والتصميم المرئي ، حيث قام المدير التنفيذي للشركة على خشبة المسرح بمقارنة الواجهة مع iOS وقال إن تأثيرات الانتقال هي نفسها إلى حد كبير. تفاخر شاومي أيضًا بكونها الشركة التي تقدم أقل تطبيقات النظام ، مقارنةً بـ Apple و Huawei و Oppo و vivo و Meizu.


تضمنت المرحلة الخلفية من التطوير إعادة كتابة الهيكل الأساسي بحيث يستخدم MIUI 12.5 ذاكرة أقل بنسبة 20٪ وطاقة أقل بنسبة 25٪ ، مع انخفاض ذاكرة الخلفية إلى متوسط ​​35٪. عند الحديث عن التطبيقات وعبء العمل عليها ، بصرف النظر عن عدد قليل من تطبيقات النظام للإعدادات والكاميرا والمكالمات الهاتفية ، يمكن إلغاء تثبيت جميع التطبيقات الأخرى.


تمامًا كما هو الحال في MIUI 11 و MIUI 12 ، لدينا خلفية ديناميكية جديدة أخرى. هذه المرة هي أعلى قمة لجبل Four Sisters Mountain في Sichuan ، الصين ، وتتكيف في الحياة الواقعية ، بناءً على الطقس الفعلي حيث يوجد الهاتف. هناك أيضًا المزيد من التخصيصات في المشاهد والأصوات ، ستأتي إشعارات متعددة بأربعة نغمات مختلفة ، مستوحاة من أماكن مختلفة حول العالم.


عند الحديث عن الأمان ، سيسمح MIUI 12.5 للمستخدمين بعدم السماح للتطبيقات باستخدام مواقعهم وبياناتهم الخاصة والوصول إلى الحافظة وعدم حفظ كلمات المرور أو غيرها من المعلومات الحساسة.


أكثر من عشرة هواتف ذكية مؤهلة لأول إصدار تجريبي مغلق ، ولكن يجب أن يكون مقرها جميعًا في الصين. ستتمكن جميع أجهزة Mi 10 من الانضمام ، بالإضافة إلى Redmi K30 ، وحتى بعض الهواتف من أوائل عام 2019 مثل بعض إصدارات Redmi Note 7 ومجموعة Xiaomi Mi 9.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق