اخر الاخبار

تعلن Bose عن سماعات Bose Sport Open Earbuds الجديدة بتقنية OpenAudio

 

تعلن Bose عن سماعات Bose Sport Open Earbuds الجديدة بتقنية OpenAudio


أعلنت شركة Bose اليوم عن سماعات أذن رياضية لاسلكية جديدة مع تقنية OpenAudio. صممت Bose سماعات الأذن هذه خصيصًا للتدريبات مع خطاف أذن محيطي متصل بنوع جديد من العلبة التي تقع فوق قناة الأذن.


بدلاً من الدخول داخل أذنيك ، توضع سماعات Bose Sport Open Earbuds في الأعلى مباشرة. تعمل تقنية Bose OpenAudio على توجيه الصوت عالي الجودة نحوك وبعيدًا عن الآخرين ، مع ترك أذنيك مفتوحتين تمامًا.


تدعي Bose أن محول الطاقة ثنائي القطب الصغير في كل حاوية يوفر صوتًا واضحًا مع إلغاء الضوضاء الأخرى ، في حين أن الميكروفونات قادرة على عزل صوتك عن الضوضاء والرياح الأخرى.


من حيث المواصفات ، يبلغ عرض سماعات الأذن 48 مم وارتفاعها 55 مم ، لذا يبدو أن هذه السماعات كبيرة نسبيًا. يقول Bose أيضًا إن سماعات الأذن "تزن 14 جرامًا فقط لكل برعم." حسنًا ، للاتصال ، يوجد "هوائي محفور" وبلوتوث 5.1. تتمتع سماعات الأذن أيضًا بتصنيف IPX4 وعمر بطارية يقدر بنحو 8 ساعات.


تعلن Bose عن سماعات Bose Sport Open Earbuds الجديدة بتقنية OpenAudio



كما يوحي الاسم Bose Sport Open Earbuds ، فإن سماعات الأذن هذه مخصصة لعشاق الهواء الطلق ، على وجه التحديد المتسابقين والمتنزهين وراكبي الدراجات الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى مع الحفاظ على أذنيك للضوضاء المحيطة ، مثل حركة المرور أو شريك ممارسة الثرثرة. 


سيتم بيع سماعات Bose Sport Open Earbuds مقابل 200 دولار أمريكي ، وتأتي باللون الأسود الثلاثي ، والذي أعتقد أنه مصطلح Bose لـ "أسود جدًا". يمكنك الطلب مسبقًا عبر الإنترنت اليوم على موقع BestBuy أو موقع Bose ، ومن المتوقع الشحن حين يتاح التوفر في وقت ما في منتصف هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق