اخر الاخبار

يتم طرح تحديث Microsoft Edge مع السجل ومزامنة علامات التبويب المفتوحة

 

يتم طرح تحديث Microsoft Edge مع السجل ومزامنة علامات التبويب المفتوحة


إذا كنت من مستخدمي متصفح Microsoft Edge ، فهناك الآن طريقة أسهل للوصول إلى علامات التبويب هذه وسجل التصفح على أجهزتك الأخرى ، بما في ذلك الهاتف أو سطح المكتب ، دون مشاركة الروابط يدويًا مع طقوس النسخ واللصق.


يتم طرح تحديث جديد من جانب الخادم إلى Microsoft Edge وهو مستقر ويجعل مزامنة المحفوظات و علامات التبويب ممكنة ، ولكن فقط إذا قمت بتسجيل الدخول إلى المتصفح باستخدام حساب Microsoft الخاص بك عبر جميع أجهزتك.


تعد مزامنة السجل وعلامة التبويب إحدى الميزات الرئيسية المفقودة منذ بداية Chromium Edge. بدأت القدرة على مزامنة السجل وعلامات التبويب في الظهور لأول مرة لمستخدمي Edge Canary في أكتوبر ويبدو أنها جاهزة أخيرًا للاستخدام الإنتاجي.


بمجرد التمكين ، يمكنك البدء في مزامنة السجل الخاص بك وفتح علامات التبويب بين الأجهزة المختلفة التي تم تسجيل الدخول إليها في نفس حساب Microsoft. ستعمل المزامنة فقط عندما يتم تمكينها في جميع عمليات تثبيت المتصفح.


من المحتمل أن يبدأ المزيد من مستخدمي Microsoft Edge في رؤية الميزة ممكّنة مع الإصدارات المستقبلية أو التحديثات من جانب الخادم. يأتي التغيير من خلال تحديث من جانب الخادم ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى فعل أي شيء لجعله متاحًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق