اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإنشاء تطبيق Outlook جديد لنظامي التشغيل Windows و Mac يتم تشغيله بواسطة الويب

 

تقوم مايكروسوفت بإنشاء تطبيق Outlook جديد لنظامي التشغيل Windows و Mac يتم تشغيله بواسطة الويب


تقوم شركة مايكروسوفت بإنشاء عميل Outlook عالمي لنظامي التشغيل Windows و Mac والذي سيحل أيضًا محل تطبيقات البريد والتقويم الافتراضية على Windows 10 عندما يكون جاهزًا.


 هذا العميل الجديد يحمل الاسم الرمزي Monarch ويستند إلى تطبيق Outlook Web المتاح بالفعل والمتوفر في المستعرض اليوم. مشروع Monarch هو الهدف النهائي لرؤية مايكروسوفت لخدمة "One Outlook" ، والتي تهدف إلى بناء عميل Outlook واحد يعمل عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والويب.


 في الوقت الحالي ، تمتلك مايكروسوفت عددًا من عملاء Outlook المختلفين لسطح المكتب ، بما في ذلك Outlook Web و (Outlook (Win32 لنظام التشغيل Windows و Outlook لنظام التشغيل Mac والبريد والتقويم على Windows 10.


ستبدأ مايكروسوفت في معاينة عميل Monarch الجديد الخاص بها في نهاية هذا العام ، مع خطط لاستبدال تطبيقات البريد والتقويم على Windows 10 في وقت ما في عام 2022. تريد مايكروسوفت أيضًا استبدال عميل (Outlook (Win32 القديم ، ولكن هذا هو الهدف الذي يظهر إلى أبعد من ذلك بكثير وستكون عملية تدريجية لأن العميل القديم هو عملاق لا يمكن استبداله بسهولة.


يمكن للراغبين في معرفة كيف ستبدو هذه التجربة ومظهرها تثبيت تطبيق Outlook Web عبر مستعرض الويب اليوم. بالطبع ، لن يوفر لك ذلك جميع عمليات الدمج التي خططت لها مايكروسوفت لعميل Monarch ، ولكنها تعطي فكرة عامة عن نوع التجارب التي يمكنك توقعها عند استخدامها.


تكون تطبيقات البريد والتقويم على Windows 10 في وضع الصيانة من الآن وحتى عندما يكون عميل Monarch جاهزًا لاستبدالها. ستحصل التطبيقات الحالية على تحديث بسيط لواجهة المستخدم في وقت لاحق من هذا العام لجعلها متوافقة مع تحديثات واجهة المستخدم الأخرى الجارية مع تحديث Sun Valley الكبير لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن سيتم استبدال التطبيقات نفسها في النهاية بـ Monarch.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطط لا تزال على بعد أكثر من عام من دخولها حيز التنفيذ ، لذلك قد تتغير الأمور بين الحين والآخر. في هذه الأثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق