اخر الاخبار

يمر جهاز مايكروسوفت القادم Surface Pro 8 عبر FCC

 

يمر جهاز مايكروسوفت القادم Surface Pro 8 عبر FCC


من المتوقع أن تطلق شركة مايكروسوفت جهاز Surface Pro 8 هذا الشهر ، وتماشياً مع تلك الشائعات ، فقد مر الجهاز الآن عبر FCC. مما يوفر لنا بعض المعلومات الخاصة عن جهاز شركة مايكروسوفت القادم Surface Pro 8.


وفقًا لإيداع FCC ، يمكن أن يستخدم Surface Pro 8 وحدة LTE-A Cat 12 M.2 من Quectel وسيتمكن المستخدمون من إدارة الاتصال مباشرة عبر تطبيق إعدادات Windows 10. يمكن الحصول على معلومات ضمان الشركة المصنعة باستخدام تطبيق Surface ، وفقًا لملء FCC بواسطة Microsoft.


يشير ملف آخر إلى أن Surface Pro 8 سيوفر Wi-Fi 6 من خلال محول Wi-Fi 6 AX201 من Intel ، والذي يمكنه تقديم أحدث معايير Wi-Fi (المعروفة باسم 802.11ax) بالإضافة إلى Bluetooth 5.


يمر جهاز مايكروسوفت القادم Surface Pro 8 عبر FCC



يجب أن يكون اتصال LTE المدمج وتكامل Wi-Fi 6 كافيين لتوفير أداء لاسلكي أفضل مقارنةً بالجيل السابق من Surface Pro. بالنسبة لمواصفات الأجهزة المزعومة الأخرى ، فمن المتوقع أن يتم شحن الجهاز بسعة تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين.


 كشفت قائمة eBay للنموذج الأولي لجهاز Surface Pro 8 أن الجهاز سيحزم معالج Tiger Lake من الجيل الحادي عشر مع Xe Graphics وذاكرة الوصول العشوائي التي تعمل بسرعة 4200 ميجاهرتز.


لقد سمعنا أيضًا أن Surface Pro سيتم تزويده بمعالج Intel Core i3 وسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 غيغابايت أيضًا. من حيث التصميم ، فإن الجهاز 2 في 1 مطابق لجهاز Surface Pro 7 وحجم الشاشة أو الحواف أيضًا لم تتغير تمامًا.


بالطبع ، لسنا متأكدين ما إذا كان أي من هذه المعلومات صحيحه أم لا ، يبقى أن نرى. يمكن الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أجهزة Microsoft من الجيل التالي في وقت لاحق من هذا الشهر أو أوائل فبراير عبر منشور مدونة وإعلان تشويقي على YouTube.


بالإضافة إلى Surface Pro 8 ، تخطط Microsoft أيضًا للإعلان عن Surface Laptop 4 و (Surface Duo 2 (Zeta في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق