اخر الاخبار

تبدأ ون بلس في طرح أول إصدار تجريبي مفتوح من OxygenOS 11 لأجهزة Nord

 

تبدأ ون بلس في طرح أول إصدار تجريبي مفتوح من OxygenOS 11 لأجهزة Nord


بعد أن كشفت شركة ون بلس عن قائمة الهواتف التي ستتلقى تحديث OxygenOS 11 المستند إلى Android 11 قبل عدة أيام ، هاهي الشركة تبدأ الآن في طرح أول إصدار تجريبي مفتوح من تحديث البرنامج الخاص لهاتف OnePlus Nord.


يجلب التحديث لهواتف OnePlus Nord تحسينات تستند إلى Android 11 ومجموعة من الميزات مثل أنماط العرض الجديدة التي تعمل دائمًا ، والتصميم المحدث للرف ، واختصار الوضع المظلم في الإعدادات السريعة ، والتغييرات الشاملة لواجهة المستخدم ، وغير ذلك الكثير.


قامت الشركة أيضًا بتفصيل الخطوات التي يجب إجراؤها لتثبيت التحديث على الأجهزة التي تقوم بتشغيل الإنشاءات المستقرة في منشور المدونة. أثناء استخدام حزمة OTA محلية للتحديث لن يمحو بيانات الجهاز ، تحث الشركة المستخدمين على إجراء نسخ احتياطي في حالة وجود أي عوائق. بالإضافة إلى ذلك ، يلاحظ أن مستوى بطارية الهاتف يجب أن يكون أعلى من 30٪ ويجب أن يحتوي الجهاز على 3 غيغابايت على الأقل في مساحة التخزين المتاحة.


يمكنك تنزيل حزم التحديث للنسخة العالمية من هنا والنسخة الهندية من هنا. تقول الشركة إنها ستنشر روابط تنزيل للنسخة الأوروبية لاحقًا. لا توجد أي معلومات حول موعد تلقي جهازي OnePlus 7 و 7T الإصدار التجريبي العام لأن الشركة لا تزال تجري اختبارًا مغلقًا لمعالجة بعض مشكلات التشفير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق