اخر الاخبار

نشرت ون بلس تفاصيل الأجهزة التي ستحصل على تحديث Android 11

 

نشرت ون بلس تفاصيل الأجهزة التي ستحصل على تحديث Android 11


ون بلس هي واحدة من الشركات القليلة التي تقدم أحدث إصدار من أندرويد مباشرة بعد Google ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، تقدم الشركة أيضًا تحديثين رئيسيين على الأقل لهواتفها الرئيسية. بدأت الشركة بالفعل في طرح تحديث OxygenOS 11 لسلسلة OnePlus 8 ، ولم تشارك تفاصيل الهواتف التي ستحصل على أحدث إصدار من أندرويد ، حتى اليوم.


نشرت الشركة أخيرًا تفاصيل الأجهزة التي ستحصل على تحديث Android 11 ، وكما قد تكون خمنت ، فإن أقدم هاتف OnePlus الذي سيحصل على تحديث OxygenOS 11 هو OnePlus 6 ، والذي تم إصداره في عام 2018. لم تقدم الشركة أي تفاصيل حول متى يمكننا توقع وصول التحديث إلى OnePlus 6 / 6T.


بعد سلسلة OnePlus 8 ، ستحصل OnePlus Nord و OnePlus 7 و 7T على التحديث. تستعد الشركة بالكامل لإصدار OxygenOS 11 Open Beta build للهواتف الذكية OnePlus Nord الأسبوع المقبل ، بينما ستحصل سلسلة 7 و 7 T على تحديث Open Beta بمجرد أن تقوم الشركة بإصلاح مشكلة تشفير البيانات.


 على الرغم من عدم تأكيد ذلك ، إلا أننا نتوقع أن يصبح تحديث OxygenOS 11 متاحًا لكل مستخدم OnePlus Nord و 7 / 7T بحلول نهاية شهر يناير.


إذا كنت من مستخدمي OnePlus Nord. ، فهل تخطط لتثبيت تحديث OxygeOS 11 Open Beta الأسبوع المقبل؟ دعنا نعرف في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق