اخر الاخبار

تستحوذ تويتر على خدمة Breaker ، وهي خدمة بودكاست ذات لمسة اجتماعية

 

تستحوذ تويتر على خدمة Breaker ، وهي خدمة بودكاست ذات لمسة اجتماعية


أكد موقع تويتر اليوم الاستحواذ على Breaker ، وهو تطبيق بودكاست يركز على التفاعل الاجتماعي. تم الإعلان من خلال مدونة Breaker الرسمية يوم الاثنين حيث ذكرت الشركة أن فريقها سيساعد في بناء ميزة Twitter Spaces الجديدة.


مثل تطبيقات البودكاست الأخرى ، يتيح Breaker للمستخدمين البحث في البودكاست واكتشافها وإدارتها والاشتراك فيها. ومع ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به بحيث يمكن للمستخدمين متابعة أصدقائهم وأيضًا الإعجاب بالبودكاست المفضل لديهم والتعليق عليه ومشاركته.


بعد أربع سنوات من إطلاقه ، تم شراء Breaker الآن بواسطة تويتر. قالت الشركة في إحدى مشاركات المدونة: "نتطلع الآن إلى المساعدة في إنشاء تجارب جديدة لمجتمع Twitter".


أكدت ليا كولفر ، الشريك المؤسس لـ Breaker ، في تغريدة أنها ستعمل على Twitter Spaces ، وهي ميزة Twitter جديدة توفر محادثات صوتية في الوقت الفعلي من خلال غرف افتراضية مع مستخدمين آخرين.


لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي Breaker ، سيتم إغلاق تطبيقات iOS و Android في 15 يناير. يقترح فريق Breaker أن الأشخاص الذين لديهم ملفات بودكاست مستضافة على Breaker ينقلونها إلى نظام أساسي آخر ، بينما يمكن للمستخدمين نقل اشتراكات البودكاست الخاصة بهم إلى تطبيقات أخرى من خلال Export OPML خيار الملف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق