اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن توسع دولي لبرنامج موفر الإصلاح المستقل

 

أعلنت شركة آبل عن توسع دولي لبرنامج موفر الإصلاح المستقل


أعلنت شركة آبل عن توسع دولي لبرنامج موفر الإصلاح المستقل. تم إطلاق هذا البرنامج لأول مرة في الولايات المتحدة وكندا في أغسطس 2019، لكن شركة آبل أعلنت أمس أنها ستوسع البرنامج دوليًا. وهو يتوسع الآن ليشمل أكثر من 200 دولة جديدة.


يُتيح برنامج موفر الإصلاح المستقل لشركات الإصلاح الصغيرة الوصول إلى نفس الأجزاء الأصلية من آبل، والتدريب، والموارد مثل مزودي الخدمة المعتمدين من آبل. تم تصميم البرنامج للتركيز على الإصلاحات الأكثر شيوعًا خارج الضمان، مثل استبدال الشاشة والظهر المكسور وغير ذلك.


يفتح التوسع الكبير للبرنامج الباب أمام الآلاف من ورش الإصلاح للحصول على موارد مباشرة من آبل بدلاً من الاعتماد على مزودين آخرين ، والذين يمكنهم أحيانًا تقديم قطع غيار غير أصلية أو معلومات غير صحيحة عن الجهاز.


اعتبارًا من وقت لاحق من هذا الأسبوع ، يمكن لمقدمي الإصلاح المهتمين في هذه البلدان والمناطق معرفة المزيد والتقدم ليصبحوا مزود إصلاح مستقل على الرابط التالي برنامج موفر الإصلاح المستقل


 أفغانستان ، أستراليا ، بنغلاديش ، بوتان ، البرازيل ، بروناي دار السلام ، كمبوديا ، جزر كوك ، فيجي ، غوام ، هونغ كونغ ، الهند ، إندونيسيا ، اليابان ، كوريا ، لاوس ، ماكاو ، ماليزيا ، جزر المالديف ، منغوليا ، ميانمار ، نيبال ، نيوزيلندا ، باكستان ، بابوا غينيا الجديدة ، الفلبين ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، جنوب إفريقيا وسريلانكا وتايوان وتايلاند وتونجا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وفانواتو وفيتنام.


تقول شركة آبل أنه لا توجد تكلفة للانضمام إلى برنامج مقدم الإصلاح المستقل من Apple. للتأهل ، يحتاج مقدمو خدمات الإصلاح إلى الالتزام بوجود فني معتمد من Apple لإجراء الإصلاحات. عملية الحصول على الشهادة بسيطة ومجانية.


 يمكن لموفري الإصلاح المؤهلين شراء قطع غيار وأدوات أصلية من آبل بنفس سعر  المزودين المعتمدين  والحصول على وصول مجاني إلى التدريب وأدلة الإصلاح والتشخيص.


للمزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق