اخر الاخبار

يعمل LinkedIn الآن على تجربة صوتية اجتماعية شبيهة بكلوب هاوس

 

يعمل LinkedIn الآن على تجربة صوتية اجتماعية شبيهة بكلوب هاوس


قائمة المنافسين لـ كلوب هاوس آخذة في الازدياد. أكد موقع لينكد إن الآن أنه يختبر أيضًا تجربة صوتية اجتماعية في تطبيقه والتي من شأنها أن تسمح للمبدعين على شبكتها بالاتصال بمجتمعهم.


يعتقد لينكد إن أن ميزة الشبكة الصوتية الخاصة به سيتم تمييزها لأنها ستكون مرتبطة بالهوية المهنية للمستخدمين ، وليس فقط ملف تعريف اجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت الشركة بالفعل منصة تخدم مجتمع المبدعين ، والتي لديها اليوم إمكانية الوصول إلى أدوات مثل القصص ، وبث الفيديو المباشر من لينكد إن ، والنشرات الإخبارية والمزيد.


كما أوضح المطور أليساندرو بالوزي ، فإن الإصدار الحالي من تطبيق لينكد إن يحتوي بالفعل على واجهة مخفية لمنصة الدردشة الصوتية الجديدة هذه. ومثل النسخ الأخرى التي رأيناها حتى الآن ، يعمل إصدار لينكد إن من كلوب هاوس بشكل أساسي مثل الغرف الحية حيث يمكن للمستخدمين الاستماع أو التفاعل مع الآخرين عبر الصوت وردود الفعل السريعة.


أيضاً ، أكد متحدث باسم LinkedIn لاحقًا لـ TechCrunch أن الشركة تعمل على ميزة غرفة الدردشة الصوتية الحية الخاصة بها ، لكن الخطط الفعلية لإصدارها للجمهور لا تزال غير معروفة. وفقًا لـ لينكد إن ، يتفاعل المستخدمون أكثر فأكثر مع القصص ومشاركة الفيديو ، لذلك يعتقدون أن النظام الأساسي الصوتي سيجذب انتباه المجتمع أيضًا.


يعمل LinkedIn الآن على تجربة صوتية اجتماعية شبيهة بكلوب هاوس



قالت سوزي أوينز ، المتحدثة باسم لينكد إن ، عند تأكيد تطوير ميزة الصوت الخاصة بها: "نشهد نموًا بنسبة 50٪ تقريبًا في المحادثات على LinkedIn ينعكس في القصص ومقاطع الفيديو والمنشورات على المنصة". "نجري بعض الاختبارات المبكرة لإنشاء تجربة صوتية فريدة مرتبطة بهويتك المهنية. ونبحث في كيفية جلب الصوت إلى أجزاء أخرى من LinkedIn مثل الأحداث والمجموعات ، لمنح أعضائنا المزيد من الطرق للتواصل مع مجتمعهم ".


بالأمس ، أعلنت سبوتيفاي عن استحواذها على Betty Labs ، وهي شركة تركز على تطبيق صوتي مباشر لعشاق الرياضة. أكدت سبوتيفاي أنها ستدمج هذا التطبيق قريبًا كتجربة صوتية حية جديدة لمنشئي ومحبي الموضوعات المختلفة. يعمل فيسبوك أيضًا على ميزة تسمى Live Audio ، بينما أطلقت تيليجرام و تويتر بالفعل منصات مماثلة للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق