اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف Oppo A54 ببطارية 5000 مللي أمبير وشرائح Helio P35

 

تم الكشف عن هاتف Oppo A54 ببطارية 5000 مللي أمبير وشرائح Helio P35


أطلقت شركة Oppo رسميًا عن أحدث أجهزة الطبقة المتوسطة في إندونيسيا ، وهو هاتف Oppo A54. هذا الهاتف هو خليفة لـ Oppo A31 الذي تم إصداره العام الماضي ومجهز بعدد من التحسينات لا سيما من حيث التصميم.


هاتف Oppo A53 يحتل موقعًا أكبر ليحل محل Oppo A31. المواصفات متشابهة تقريبًا ، ومع ذلك ، لديه عدد من التحسينات المهمة عن سابقتها". فعلى سبيل المثال ، على الجهة الأمامية ، يحتوي هذا الهاتف على شاشة بقياس 6.51 بوصة بدقة HD Plus. يوجد في الأعلى فتحة ثقب تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مع ميزة AI Beauty 2.0.


 في الخلف ، توجد ثلاث كاميرات خلفية ملفوفة في وحدة مربعة. تتكون هذه الكاميرات الثلاث من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا خوخية بدقة 2 ميجابكسل. تشمل الميزات الداعمة للكاميرا الخلفية التعرف على المشهد بالذكاء الاصطناعي لضبط ظروف التصوير على البيئة الأصلية ، والوضع الليلي الفائق للتصوير الليلي ، إلى وضع Dazzle Color الذي يمكن أن يضيء الصور.


في الداخل ، فإن Oppo A54 يأتي مع مجموعة شرائح Helio P35 مبنية على عملية 12 نانومتر جنبًا إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.


يتميز الهاتف Oppo A54 ببطارية بسعة ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات. تشمل الميزات الداعمة الأخرى مقاومة رذاذ IPX4 ونظام التشغيل Android 10 ، والذي تم طلاءه بواجهة ColorOS 7.2. في إندونيسيا.


يأتي هاتف Oppo A54 بلونين مختلفين ، وهما النجوم الزرقاء و أسود كريستالي. يبلغ سعر هذا الجهاز 2.7 مليون روبية ، حوالي 185 دولارًا. ويمكن شراؤه عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت في 1 أبريل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق