اخر الاخبار

تتضمن خطط سبوتيفاي للصوت الحي نسختها الخاصة من كلوب هاوس

 

تتضمن خطط سبوتيفاي للصوت الحي نسختها الخاصة من كلوب هاوس


 تنتقل خدمة سبوتيفاي إلى ساحة الدردشة الصوتية ، والتي تسيطر عليها حالياً خدمة كلوب هاوس منذ العام الماضي. حيث أعلنت سبوتيفاي عن خطط لـ "تجربة صوتية حية" تقول إن المبدعين والمستخدمين كانوا يطلبونها.


أستحوذت خدمة سبوتيفاي اليوم على Betty Labs ، وهم مبتكري Locker Room ، وهو تطبيق صوتي مباشر يركز على عشاق الرياضة. تقول الشركة في بيان صحفي: "يعتمد هذا الاستحواذ على عملنا لإنشاء تنسيقات مستقبلية للصوت وسيسرع دخول سبوتيفاي إلى الفضاء الصوتي المباشر".


لم تذكر الشركة المبلغ الذي أنفقته على هذا الاستحواذ. وستقوم سبوتيفاي بإزالة تطبيق Locker Room مؤقتًا من App Store لإعادة تسميته وتجديده ، قبل طرحه مرة أخرى على نظامي iOS و Android في الأشهر المقبلة.


تقول سبوتيفاي أنه في الأشهر المقبلة ، ستتطور وتوسع Locker Room إلى "تجربة صوتية حية محسّنة لمجموعة أكبر من المبدعين والمعجبين" تقدم "مجموعة من البرامج الرياضية والموسيقى والبرامج الثقافية ، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات تفاعلية تمكّن المبدعين من التواصل مع الجماهير في الوقت الفعلي ".


لطالما سعت سبوتيفاي إلى جعل نفسها خدمة الانتقال لجميع الأشياء الصوتية. لقد استثمرت بكثافة في البودكاست على مدار السنوات القليلة الماضية ، ولديها أدوات إنشاء البودكاست. ويحتوي سبوتيفاي أيضًا على بعض الميزات الاجتماعية ، مثل قوائم الانتظار وقوائم التشغيل المشتركة ، إلى جانب خيار رؤية ما يستمع إليه أصدقاؤك.


الآن علينا أن ننتظر لنرى ماذا سيعني الحصول على تطبيق Locker Room لـ سبوتيفاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق