اخر الاخبار

ستساعدك سامسونج على تحويل هاتف Galaxy القديم إلى مستشعر منزلي ذكي

 

ستساعدك سامسونج على تحويل هاتف Galaxy القديم إلى مستشعر منزلي ذكي


أعلنت شركة سامسونج يوم الأربعاء إنها أطلقت تحديثًا جديدًا للبرامج سيسمح للمستهلكين بتحويل هواتفهم الذكية القديمة Galaxy إلى أنواع مختلفة من أجهزة إنترنت الأشياء. يُطلق عليه اسم Galaxy Upcycling في المنزل ، وهو امتداد لبرنامج Galaxy Upcycling الخاص به ويهدف إلى إعطاء حياة جديدة للأجهزة القديمة.


ستتوفر Galaxy Upcycling في المنزل في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة أولاً كمرحلة تجريبية. وقالت الشركة إنها ستبحث في الاستخدام في الدول الثلاث وستدعم التحقق الفني ، ثم تقدم الخدمة لدول أخرى في وقت لاحق.


يمكن لمالكي هواتف معينة تنزيل تحديث لتحويل الجهاز إلى مستشعر منزلي ذكي مع بعض الوظائف الأنيقة ، يمكنه اكتشاف صوت طفل يبكي أو تشغيل المصباح عندما يحل الظلام. يقتصر البرنامج على طرز معينة تم إطلاقها في عام 2018 أو ما بعده ، وهو محدود نوعًا ما ، ولكنه عرض رائع يمكن الوصول إليه ويمكن أن يساعد المستخدمين في الاستفادة بشكل أكبر من أجهزتهم القديمة.


عن طريق تنزيل تحديث البرنامج من خلال تطبيق SmartThings ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى وظيفتين أساسيتين. الأول عبارة عن مستشعر صوت يكتشف صوت بكاء طفل أو نباح حيوان أليف أو مواءه أو طرق على الباب. عندما يكتشف أحد هذه الأشياء ، فإنه يرسل تنبيهًا إلى هاتفك مع تسجيل الصوت.


الوظيفة الأخرى هي مستشعر مستوى الضوء الذي يمكنه تشغيل ضوء متصل تلقائيًا عندما تنخفض مستويات السطوع في الغرفة عن عتبة معينة. تقول شركة سامسونج إن التحديث يتضمن تحسينًا للبطارية ضروريًا للحفاظ على تشغيل الهاتف وعمله كجهاز استشعار لفترات طويلة من الوقت ، على الرغم من أن الشركة لم تحدد المدة التي يمكن تشغيلها بين الشحنات.


ستتوفر الميزة لجميع هواتف Galaxy S و Note و Z الذكية التي تم إصدارها اعتبارًا من 2018 فصاعدًا وتعمل بنظام Android 9 وما فوق. وقالت سامسونج إنه سيتم دعم المزيد من الأجهزة في إطار البرنامج في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق