اخر الاخبار

يتيح Microsoft Teams الآن للمستخدمين دمج المكالمات

 

يتيح Microsoft Teams الآن للمستخدمين دمج المكالمات


يضيف إصدار سطح المكتب من Microsoft Teams ميزة جديدة ستمنح المستخدمين القدرة على دمج المكالمات. تشير قائمة خارطة طريق Microsoft 365 للميزة إلى أن طرح هذا التحديث قيد التقدم حاليًا ويجب أن يكتمل بحلول نهاية هذا الشهر.


كان التطبيق يسمح للمستخدمين بإجراء واستقبال العديد من مكالمات PSTN ، ولكن لم يكن هناك خيار لدمجها. تتوفر هذه الوظيفة في سكايب للأعمال ويشكو المستخدمون من غيابها في Microsoft Teams منذ فترة.


والآن ، قررت الشركة أخيرًا إدخال هذه الإمكانية إلى التطبيق ، تتيح تجربة دمج المكالمات الجديدة للمستخدمين دمج "المكالمة النشطة غير المحجوزة 1: 1 في مكالمة أخرى 1: 1 أو مكالمة جماعية أخرى". الميزة متاحة لكل من مكالمات VOIP و PSTN في Microsoft Teams.


في تطبيق Teams لسطح المكتب ، يتم تمكين خيار دمج المكالمات بشكل افتراضي ، ويمكن للمستخدمين الآن دمج المكالمات بطريقتين. يمكنهم إما دمج مكالمة واردة مع مكالمة جارية أو إجراء مكالمة جديدة ودمجها مع مكالمة موجودة.


 للقيام بذلك ، انتقل إلى عناصر التحكم في المكالمات ، وحدد زر المزيد من الخيارات ثم انقر فوق رمز "دمج المكالمات". سيقوم التطبيق تلقائيًا بتعليق المكالمة الأولى عندما يقوم المستخدم بإجراء مكالمة أخرى.


يتم طرح الميزة الآن وهي متوفرة بشكل افتراضي ، وهي متوفرة في تطبيقات سطح المكتب والويب ، ولكن ليس عملاء الأجهزة المحمولة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق