اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Tab Active 3 في الحصول على التحديث الأمني لشهر فبراير 2022

 

يبدأ Galaxy Tab Active 3 في الحصول على التحديث الأمني لشهر فبراير 2022


بعد إصدار التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2022 لأجهزتها اللوحية المتطورة من العام الماضي ، بدأت سامسونج في طرح نفس التحديث على الأجهزة القديمة. أصدرت الشركة الكورية الجنوبية التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2022 لجهاز Galaxy Tab Active 3 في أوروبا.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab Active 3 مع إصدار البرنامج الثابت T575XXU3BVB1. وهي متوفرة في النمسا وبلغاريا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول الشمال وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك و هولندا والمملكة المتحدة.


 يعمل تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 على إصلاح أكثر من 60 نقطة ضعف متعلقة بالخصوصية والأمان موجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. يمكن أن يتضمن التحديث الجديد أيضًا تحسينات في استقرار الجهاز وإصلاحات عامة للأخطاء.


يمكنك تحديث جهاز Galaxy Tab Active 3 إلى أحدث البرامج الثابتة بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق