اخر الاخبار

قد يكون جهاز MatePad Paper من هواوي هو أول منافس جاد لـ أمازون كيندل

 

قد يكون جهاز MatePad Paper من هواوي هو أول منافس جاد لـ أمازون كيندل


في حين أن أجهزة كيندل من أمازون هي إلى حد بعيد أكبر الأسماء في أجهزة القراءة الإلكترونية ، مع اهتمام محدود فقط بأجهزة E-Ink من Onyx و شاومي ، تم الإعلان للتو عن جهاز جديد كبير يمكن أن يكون منافس جاد في السوق.


يأتي هذا من شركة هواوي للتكنولوجيا ، والتي كشفت عنه كجزء من مؤتمرها في MWC 2022 ، ويسمى Huawei MatePad Paper. هناك بعض المواصفات المثيرة للإعجاب هنا للقارئ الإلكتروني ، ولهذا نعتقد أنه يمكن أن ينافس قوائم أمازون ، ولا سيما Kindle Oasis.


يعد Huawei MatePad Paper قارئًا للكمبيوتر اللوحي / الكتب الإلكترونية مع بعض الميزات الرائعة التي ستضمن أنه يؤدي الوظيفة المزدوجة بفعالية. يحتوي جهاز MatePad Paper على شاشة عرض ذات تدرج رمادي مقاس 10.3 بوصة بدقة 1872 × 1404 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 227 بكسل في البوصة. تأتي شاشة الحبر الإلكتروني مع ميزات إضافية مثل الشاشة المضادة للوهج والعاكس التي تساعد في استخدام الإضاءة المنخفضة. تقول هواوي أن اللوح قادر على إعادة إنتاج 256 لونًا من التدرج الرمادي لعرض النصوص والصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو. هذا إذا كنت لا تمانع في مشاهدة مقاطع الفيديو بالأبيض والأسود. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع 32 مستوى من الإضاءة الخلفية.


كقارئ للكتب الإلكترونية ، حُزمت حزم الجهاز الحواف العلوية والسفلية واليمنى بينما الحافة اليسرى أوسع قليلاً لإعطاء مظهر الكتاب المفتوح. نتيجة لتقليل الحواف ، يتميز الجهاز بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 86.3٪.


علاوة على ذلك ، يعمل جهاز MatePad Paper على معالج Hexa-core مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. الجهاز متوافق مع قلم M-Pencil (الجيل الثاني) الذي أطلقته هواوي لأجهزتها اللوحية المتطورة. وبالتالي ، يمكنك تدوين الملاحظات ، والتعليق ، وتعديل الكتب والمستندات الأخرى. تستجيب الشاشة جيدًا للقلم حيث قامت هواوي بتعديل حساسية الشاشة المزخرفة. يتميز قلم M-Pencil بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط وزمن انتقال منخفض يبلغ 26 مللي ثانية.


يقوم الجهاز اللوحي المزود بالحبر الإلكتروني بتشغيل HarmonyOS 2 مما يوفر ميزات مثل القدرة على إنشاء اتصال بسهولة بين الجهاز اللوحي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف من هواوي. يأخذ الاتصال شكل محرك أقراص USB ولكن لاسلكيًا ، بفضل دعم WiFi 6+ و Bluetooth 5.2 على متن الطائرة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة مشاركة الملاحظات وملفات PDF بين الأدوات.


يعمل جهاز MatePad Paper ببطارية بسعة 3625 مللي أمبير في الساعة تم الترويج لها لتوفير عمر بطارية يصل إلى 28 يومًا في وضع الاستعداد. كما يأتي مزودًا بشحن سريع 22.5 وات والذي تدعي شركة هواوي أنه يمكنه توفير قراءة تصل إلى 6 أيام بشحن 1.5 ساعة فقط. يدعم الشحن العكسي. يتميز الجهاز أيضًا بخاصية التعرف على بصمات الأصابع حيث يتضاعف زر الطاقة كمستشعر.


يتم شحن جهاز MatePad Paper بالفعل مع M-Pencil وحقيبة واقية. سيتم بيعها بالتجزئة في أوروبا مقابل 499 يورو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق