اخر الاخبار

يحصل OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022

 

يحصل OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022


تطرح شركة ون بلس حاليًا تصحيح أمان أندرويد لشهر فبراير 2022 للعديد من هواتفها الذكية. آخر الهواتف الذكية التي حصلت للتو على التحديث الأمني هي OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro.


يتوفر تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 من خلال تحديث OxygenOS الذي يحمل رقم الإصدار 11.0.11.11. ومع ذلك ، بصرف النظر عن تصحيحات الأمان ، لا يتضمن التحديث ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء. لا يتضمن التحديث تحسينات عامة أيضًا. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما هي الثغرات الأمنية التي يصلحها تصحيح الأمان.



يتم طرح هذا التحديث على مراحل ، مما يعني أنك إذا كنت من القلائل الذين يستخدمون الهاتف الذكي الآن ، فقد لا تحصل عليه اليوم. ومع ذلك ، أكد الشركة أنه سيبدأ طرحًا أوسع نطاقًا في غضون أيام قليلة.


وفي الوقت نفسه ، يمكن لمالكي OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro تثبيت تحديث OxygenOS 11.0.11.11 من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.


إلى جانب OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro ، يتوفر تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 أيضًا لسلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T. أتاحت الشركة مؤخرًا تصحيحات الأمان للهواتف الذكية OnePlus Nord 2 و OnePlus Nord N100 أيضًا. من المتوقع أن تجعل الشركة التحديث هو أحدث تصحيح أمني متاح للهواتف الذكية الأخرى أيضًا في الأيام المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق