اخر الاخبار

أعلنت سامسونج عن Galaxy Book 2 Business ، وهو كمبيوتر محمول فائق الأمان للشركات والمؤسسات

 

أعلنت سامسونج عن Galaxy Book 2 Business ، وهو كمبيوتر محمول فائق الأمان للشركات والمؤسسات


إلى جانب Galaxy Book 2 Pro و Galaxy Book 2 Pro 360 ، كشفت شركة سامسونج أيضًا عن جهاز Galaxy Book 2 Business. كما يوحي اسمه ، فإن الكمبيوتر المحمول الجديد للشركة موجه نحو الأعمال والمؤسسات. يوفر Galaxy Book 2 Business أفضل مواصفات الأمان والمواصفات الحديثة.


لتحسين التعاون في العمل من المنزل والعمل ، قامت سامسونج بتجهيز Galaxy Book 2 Business بوضع الاستوديو ، والذي يوفر مكالمات فيديو أوضح وتأثيرات خلفية افتراضية مثل ضبابية الخلفية وخلفية المكتب. ميزة الإطارات التلقائية ، التي تم تقديمها مع Galaxy Tab S8 ، تحافظ على المستخدم في الإطار أثناء اجتماعات الفيديو حتى لو كان المستخدم يتنقل. تتيح ميزة المشاركة الخاصة للموظفين مشاركة ملفات البيانات الهامة بأمان.


يأتي Galaxy Book 2 Business مزودًا بوحدة المعالجة المركزية Intel Core i3 أو Core i5 أو Core i7 من الجيل الثاني عشر. اعتمادًا على المتغير ، يتميز الكمبيوتر المحمول برسوميات Intel UHD أو Intel Iris Xe أو Nvidia GeForce MX 570A. هناك دعم لذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت / 16 جيجابايت / 32 جيجابايت / 64 جيجابايت و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت PCIe NVMe SSD للتخزين. كما أنه يتميز بفتحة بطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين بشكل أكبر.


يتميز الكمبيوتر المحمول الجديد بشاشة LCD مقاس 14 بوصة بدقة Full HD وطلاء مضاد للتوهج. كما يحتوي على مكبرات صوت استريو بتقنية Dolby Atmos ، وكاميرا ويب عالية الدقة بالكامل مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء لمصادقة Windows Hello ، وقارئ بصمات الأصابع (مدمج في زر الطاقة).




أعلنت سامسونج عن Galaxy Book 2 Business ، وهو كمبيوتر محمول فائق الأمان للشركات والمؤسسات





يحتوي على منفذ Thunderbolt 4 واحد ومنفذ USB 3.2 Type-C ومنفذين USB من النوع A ومنفذ HDMI ومنفذ إيثرنت وسماعة رأس + مقبس ميكروفون. يعمل الجهاز ببطارية 51.5 وات ويدعم الشحن بقدرة 65 وات عبر منفذ USB من النوع C. يزن الكمبيوتر المحمول الجديد 1.51 كجم.


يأتي الجهاز محملاً مسبقًا بنظام Windows 11 Pro. قامت سامسونج بتجهيز الكمبيوتر المحمول الجديد للأعمال بأمان من الدرجة الدفاعية وتقنية Intel Hardware Shield ومعالج مضمن آمن لتقليل المخاطر السيبرانية المختلفة ونقاط الضعف. يتميز الجهاز بـ BIOS مقاوم للعبث واستعادة BIOS تلقائيًا. يتميز Galaxy Book 2 Business أيضًا بشهادة Microsoft Secured-Core PC ، مما يعني أنه يظل آمنًا من هجمات البرامج الثابتة والنواة.


باستخدام ميزات مثل Link To Windows و Quick Share و Link Sharing ، يمكن للمستخدمين مشاركة عملهم من أي مكان وإجراء المكالمات والرد على الرسائل باستخدام Galaxy Book 2 Business.


 سيتوفر الكمبيوتر المحمول اعتبارًا من أبريل 2022 في أسواق محددة. لم تكشف سامسونج عن سعر هذا الكمبيوتر المحمول حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق