اخر الاخبار

يعرض شاومي الجيل التالي من ملحقات الشحن اللاسلكي مع ترقيات مغناطيسية وخيار تبريد الهواء

 

يعرض شاومي الجيل التالي من ملحقات الشحن اللاسلكي مع ترقيات مغناطيسية وخيار تبريد الهواء


ألمحت شركة شاومي إلى أنها ستدخل سوق الشاحن اللاسلكي المغناطيسي الناشئ قريبًا ، مع الإعلان عما تسميه تقنية "الحث الصغير + الامتصاص المغناطيسي" لهذا الغرض. يجب أن ينتج عن ذلك ملحقات جديدة ذات قابلية أكبر للحمل والاستخدام أثناء الشحن مع الحفاظ على معدلات قصوى عالية.


تؤكد الشركة المصنعة للمعدات الأصلية أن تناولها لمثل هذه المنتجات سوف يحل المشكلات الشائعة مثل فقدان الطاقة للتسخين وضعف محاذاة الهاتف مع مجموعة جديدة من "17 حلقة" من المغناطيسات والملفات. يجب أن تؤدي إلى جذب "360 درجة" لملفات الجهاز المتوافق.


تدعي شاومي أيضًا أن إجابتها الجديدة لـ MagSafe تتيح للمستخدم رفع الهاتف عن طريق الشاحن المعني دون أي خوف من التلف ، حيث تم تصنيف المصفوفة المغناطيسية الجديدة لتحمل ما يصل إلى 800 جرام من الكتلة المتصلة. يتم تعبئتها في 2 من الملحقات النموذجية المختلفة حتى الآن: شاحن نحيف يشبه عفريت الشاحن والثاني ، نظير أكثر سمكًا مع تبريد نشط.


تم تصنيف الأول حاليًا على أنه 30 وات من الطاقة اللاسلكية ، أو لشحن بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة في 86 دقيقة ، في حين أن الأخيرة قد تصل إلى 50 وات (مما يقلل ذلك الوقت إلى 49 دقيقة). ومن المقرر أن يجمع بين "محلول تبريد أشباه الموصلات" ومروحة دوارة ، وبالتالي فهو قادر على تبريد الهاتف بما يصل إلى 20 درجة مئوية في دقيقة واحدة فقط.




يعرض شاومي الجيل التالي من ملحقات الشحن اللاسلكي مع ترقيات مغناطيسية وخيار تبريد الهواء

 




لم تحدد شركة شاومي حتى الآن تفاصيل التوفر أو الأسعار الخاصة بأجهزة الشحن اللاسلكية من الجيل التالي ، على الرغم من أنها تؤكد أنها "تستحق التطلع إلى الأمام" في هذه المرحلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق