اخر الاخبار

سيقوم أندرويد 13 بنسخ ميزة التحكم في سطوع ضوء الفلاش من سامسونج

 

سيقوم أندرويد 13 بنسخ ميزة التحكم في سطوع ضوء الفلاش من سامسونج


يبدو أن نظام التشغيل أندرويد سيحصل قريبًا على الخيار الذي كان يستمتع به مستخدمو هواتف سامسونج لبعض الوقت الآن. وفقًا لآخر تقرير صادر عن Esper ، أن أندرويد 13 يضيف اثنين من واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي ستسمح لمستخدمي أندرويد 13 بالتحكم في قوة سطوع المصباح اليدوي على هواتفهم الذكية.


دفعت شركة جوجل الشهر الماضي إلى إنشاء أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 13. لقد أعطانا نظرة سريعة على الميزات الجديدة التي يمكن دمجها مع أندرويد 13. ستتوفر تغييرات جديدة مثل ميزات الخصوصية والأيقونات ذات السمات وخيارات التحكم في اللغة وما إلى ذلك مع أندرويد 13. ومع ذلك ، فإن أفضل ما في الأمر هو خيار للتحكم في سطوع المصباح.



تأتي هواتف سامسونج الذكية بالفعل مع شريط تمرير للتحكم لضبط التحكم في السطوع. للأسف ، هذه الميزة غير متوفرة على الهواتف الذكية الأخرى الخاصة بالمصنِّع الأصلي للجهاز. يبدو أن جوجل قد أخذت الأمور على عاتقها ، ومع إطلاق أندرويد 13 ، يمكن أن توفر الهواتف الذكية الأخرى أيضًا خيارًا للتحكم في سطوع المصباح.


يتضمن نظام التشغيل أندرويد 13 القادم واجهتي API ، وهما "getTorchSt StrengthLevel" و "turnOnTorchWithSt StrengthLevel". ستعمل واجهة برمجة التطبيقات الأولى على رفع مستوى سطوع فلاش LED ، بينما تقوم الثانية بتعيينه على قيمة أدنى. في السابق ، لم يكن هناك سوى واجهة برمجة تطبيقات واحدة ، "setTorchMode" ، والتي سمحت للمستخدمين إما بتشغيل أو إيقاف تشغيل المصباح اليدوي.


يجب ألا يشعر مستخدمو العلامات التجارية للهواتف الذكية الآخرين بالحماس الشديد. وفقًا للمدونة ، قد لا تتمكن جميع الهواتف الذكية من تبديل مستويات سطوع المصباح. نظرًا لدعم هذه الميزة ، سيتطلب جهاز الكاميرا تحديثًا. قد تكون هواتف Pixel الخاصة بـ Google هي الهواتف الوحيدة التي تتمتع بميزة أندرويد 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق