اخر الاخبار

تم إطلاق Dizo Watch 2 Sports بشاشة مقاس 1.69 بوصة مع العديد من الميزات المتعلقة بالصحة

 

تم إطلاق Dizo Watch 2 Sports بشاشة مقاس 1.69 بوصة مع العديد من الميزات المتعلقة بالصحة


أطلقت Realme’s Dizo ساعة ذكية جديدة في السوق الهندية. تأتي Dizo Watch 2 Sports الجديدة كليًا بتصميم مربع الشكل وتوفر أكثر من 150 وجهًا لساعة القلم. يحتوي على العديد من الميزات المتعلقة بالصحة ويأتي بعمر بطارية يصل إلى 10 أيام.


تأتي Dizo Watch 2 Sports مع تصميم إطار معدني مطور فوق Watch 2. ولها إطار متوسط ​​جديد يُقال إنه أكثر أناقة وأخف وزناً. تتميز الساعة الذكية بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.69 بوصة مع سطوع 600 شمعة. يدعم أكثر من 150 وجه ساعة يمكن اختيارها من التطبيق المخصص.


يأتي مع 110+ وضع رياضي بما في ذلك المشي والجري والسباحة وغيرها. تحتوي الساعة الذكية أيضًا على ميزات متعلقة بالصحة مثل مراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 ، ومتعقب الدورة الشهرية ، ومتعقب السعرات الحرارية ، ومتتبع النوم.


تحتوي الساعة على بطارية بقوة 260 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 20 يومًا من وضع الاستعداد و 10 أيام من الاستخدام. تستغرق الساعة الذكية حوالي ساعتين للانتقال من 0٪ إلى 100٪. تأتي الساعة الذكية أيضًا مع عناصر تحكم وميزات ذكية مثل عناصر التحكم في الموسيقى والتحكم في كاميرا الهاتف والإشعارات الذكية والعثور على هاتفي والتنبيه. إنه مقاوم للماء 5ATM.


تم تسعير Dizo Watch 2 Sports بسعر روبية. 3،499 (حوالي 46 دولارًا) ولكنه متاح حاليًا بسعر تمهيدي روبية. 1999 (حوالي 26 دولارًا). يأتي بستة خيارات للألوان - أسود كلاسيكي ، رمادي فضي ، أخضر داكن ، أحمر باشن ، أزرق محيطي ، وذهبي وردي. ستبدأ الساعة الذكية لأول مرة في 8 مارس الساعة 12 ظهرًا بتوقيت IST على Flipkart.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق