اخر الاخبار

تهدف فوكسكون إلى الحصول على 5 في المائة من حصة السوق العالمية لأعمال السيارات الكهربائية بحلول عام 2025

 

تهدف فوكسكون إلى الحصول على 5 في المائة من حصة السوق العالمية لأعمال السيارات الكهربائية بحلول عام 2025


قامت مجموعة فوكسكون ، المعروفة بكونها الشركة المصنعة للعقود لشركة Apple ، بتوسيع أعمالها وأعلنت مؤخرًا أنها تدخل سوق السيارات الكهربائية سريع النمو. الآن ، قال رئيس مجلس إدارة الشركة ليو يانغوي أن الإيرادات في سوق السيارات الكهربائية لا تزال تهيمن عليها البرامج وقطع الغيار وأن إيرادات السيارة نفسها لن تكون جديرة بالملاحظة حتى عام على الأقل.


وأضاف أن هدف الشركة هو الحصول على حوالي 5 في المائة من حصة السوق العالمية في سوق السيارات الكهربائية بحلول نهاية عام 2025. وبحلول ذلك الوقت ، تأمل الشركة أيضًا في الوصول إلى قدرة تصنيع المعدات الأصلية للمركبات من 500.000 إلى 750.000 كهربائي. المركبات في السنة.


تحدث ليو يانغوي أيضًا عن المنافسة وأضاف أن الشركة لديها أربع مزايا رئيسية على غيرها ، توطين العمليات ، وتصميم البرامج والأجهزة ، والتكامل الرأسي ، ونظام MIH المفتوح.


في الشهر الماضي ، أعلنت الشركة عن مشروع مشترك مع المؤسسة الوطنية للبترول في تايلاند (PTT) لمصنع السيارات الكهربائية في البلاد ، والذي سيبدأ الإنتاج الضخم في الربع الأول من عام 2024.


لا تقصر فوكسكون أعمال إنتاج السيارات الكهربائية على تايلاند ولكنها تنشرها عبر المناطق. كما أعلنت الشركة عن شراكتها مع وزارة الاستثمار الإندونيسية مع بعض الشركات الأخرى لتطوير السيارات الكهربائية في المنطقة.


وقد وقعت اتفاقية للاستحواذ على مصنع لتصنيع المركبات الكهربائية في أمريكا الشمالية. وهي جزء من صفقات بقيمة 280 مليون دولار مع شركة لوردستاون موتورز للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة والتي تشمل أيضًا شراء الأسهم. كما تدرس إنشاء مصانع للسيارات الكهربائية في الهند وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية بحلول عام 2024.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق