اخر الاخبار

تم الكشف عن متغيرات الألوان الأوروبية لهاتف Galaxy M23 من خلال تسريب جديد

 

تم الكشف عن متغيرات الألوان الأوروبية لهاتف Galaxy M23 من خلال تسريب جديد


تستعد شركة سامسونج لإطلاق Galaxy M23 5G في الأسواق الأوروبية. من المحتمل أن يحتوي الجهاز على مواصفات معقولة ، وبطارية سميكة ، وسيتوفر قريبًا بلونين مختلفين على الأقل في المتاجر. والآن ، اكتشف موقع Galaxyclub.nl معلومات جديدة حول متغيرات Galaxy M23 التي تُباع في القارة.


يبدو أن سامسونج ستقدم Galaxy M23 بإجمالي متغيرين من الألوان: أزرق فاتح وأخضر. هذا الأخير ممتع للغاية ، بالنظر إلى أن سلفه ، Galaxy M22 تم تقديمه فقط باللون الأسود والأبيض والأزرق الفاتح. ومع ذلك ، فإنه سيساعد في إضافة لون إلى الهاتف الذكي الميسور التكلفة.


لا يُعرف سوى القليل عن الأجزاء الداخلية لجهاز Galaxy M23 حتى الآن ، بخلاف حقيقة أنه يمكن أن يحتوي على شاشة 90 هرتز. بالنظر إلى أنه يشاع أنه أحد أكثر الهواتف الذكية الجاهزة لشبكات الجيل الخامس ميسورة التكلفة في أوروبا ، فمن المؤكد أنه لن يستخدم سلفه شريحة MediaTek Helio G80.


تكهنت الشائعات السابقة بأن Galaxy M23 هو أكثر بقليل من Galaxy F23. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكن أن يتم تشغيله بواسطة شريحة كوالكوم Snapdragon 750 الهائله ، مما يمنحه ميزة كبيرة على العروض المنافسة من أمثال Xiaomi و Realme.


لم يُعرف بعد متى سيتم إطلاق Galaxy M23. تقليديا ، تطلق سامسونج أجهزة في السلسلة M أولاً في بلدان في آسيا ، وغالبًا ما تأتي إلى أوروبا بعد أشهر. من المفترض أنه يكون الوضع هو نفسه تمامًا مع Galaxy M23 و M33 - اللذان سيصلان أيضًا إلى أوروبا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق